خمس وصفات لتخسيس الوزن وحرق الدهون ستغنيك عن أي رجيم
وصفات إنقاص وتخسيس الوزن

وصفات تخسيس الوزن أصبحت الحل البديل الذي قد يغنيك عن قساوة الرجيم وعن استخدام الأدوية التي في غالب الأحيان لا تأتي بالنتيجة المطلوبة ، إضافة إلى ذلك وصفات تخسيس الوزن تعمل على حرق الدهون بشكل سريع وفعال في حال تم تطبيقها بالشكل الصحيح.

قد تتعدد وصفات تخسيس الوزن لكن المشترك بينها أن جل مكوناتها  طبيعية كالخضر والفواكه والتوابل ، الشيء الذي يجعلك تستفيد من خصاص الأطعمة الصحية ومن جهة أخرى تخسيس الوزن بطرق صحية كذلك.

في هذه الفقرة سنقدم لكم قائمة ببعض وصفات تخسيس الوزن الصحية :

وصفة الخل والعسل  :

وصفة-الخل-والتفاح
وصفة-الخل-والعسل

يعتبر الخل والعسل من أحسن  الوصفات التي تعطي نتائج فعالة في عملية تخسيس الوزن و حرق الدهون، ومن أجل تحضير الوصفة نقوم بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل التفاح تم نضيف إليهم كوب من الماء الفاتر، ونشرب الخليط قبل كل وجبة.

وصفة الزنجبيل والنعناع :

الزنجبيل والنعناع
الزنجبيل والنعناع

قوة هذه الوصفة تكمن في الزنجبيل الذي يعتبر من أهم العناصر الغدائية المفيدة للجسم بشكل رهيب، الشيء الذي يجعله العنصر الأساسي في معظم وصفات تخسيس الوزن  و حرق الدهون، ولكي نحضر الوصفة نقوم بالتالي :

نقطع الزنجبيل لمربعات صغيرة تم نضعها في الماء الساخن ، بعد ذلك نقوم بإضافة النعناع  ونترك الخليط يغلي لمدة نصف ساعة فوق النار ، وكخطوة أخيرة نقوم بتصفية الخليط وشربه مباشرة قبل كل وجبة.

وصفة الكمون والقرفة :

وصفة الكمون والقرفة
وصفة الكمون والقرفة

الكمون والقرفة عنصرين  كلما امتزجا كانت الفوائد جمة ، أولها تحسين الدورة الدموية وتنظيم مستوى السكر في الدم مرورا بالحماية من أمراض السرطان وتخسيس الوزن و حرق الدهون  والعديد من الفوائد التي لا تحصى ولا تعد، ولكي نحضر وصفة الكمون والقرفة نتبع الخطوات التالية :

نأخذ تلاث ملاعق كبيرة من مسحوق الكمون ونظيف إليهم ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونه مقطعة إلى شرائح صغيرة ، بعد ذلك نقوم بوضع المكونات في كوب به ماء مغلي ونترك الخليط لمدة نصف ساعة ، نقوم بتصفية ويتم شربه قبل كل وجبة .

وصفة النعناع والخيار :

النعناع-و-الخيار
النعناع-و-الخيار

لا يخفى على الكثير منا الدور المهم الذي يلعبه الخيار في تحسين صحة الجسم ومعالجة الكثير من الأمراض، لكن الذي قد لا ندركه أن للخيار أيضا دور أخر ومهم  في عملية تخسيس الوزن ، بحيث يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم ويعطيه حيوية وطاقة أكبر تساعده في نشاطاته اليومية ، ومن أجل إعداد وصفة الخيار والنعناع نتبع التالي :

نأخذ حبة من الخيار ونضعها في الخلاط ونضيف إليها 6 ورقات من النعناع الأخضر و عصير ليمونه كاملة ، بعد ذلك نضيف نصف كوب من الماء ونقم بعملية الخلط ، بعد الحصول على خليط متمازج نشرب كوب واحد كل صباح عند الاستيقاظ من النوم .

وصفة الماء والليمون الحامض  :

وصفة الماء والليمون الحامض
وصفة الماء والليمون الحامض

وصفة الماء والليمون تأتي بمفعول سحري بكل ما تحمله الكمة من معنى، فكل لراغب في تخسيس الوزن وحرق الدهون المتراكمة أن يجعل من وصفة الماء والليمون مشروبه الرئيسي كل يوم وتحديدا كل صباح قبل تناول أي وجبة

طريقة تحضير الوصفة هي الأبسط على الإطلاق ، فيكفي أن تأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض وتشربهم كل صباح بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة .

هذا الخليط  يمنح جسمك الإحساس بالشبع وبالتالي لن تتناول كميات كبيرة، إضافة إلى ذلك يقوم  بمساعدتك جسمك في حرق الدهون المتراكمة والتخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت ممكن .

قد يهمك أيضا :

ملعقه واحده قبل النوم تفقدك 6 كيلوغرامات وتساعد في حرق دهون البطن

انقص 5 كيلو من وزنك كل أسبوع عن طريق “مشروب حرق الدهون”

المشروب الأكثر فعالية في حرق الدهون وإنقاص الوزن

خمس فوائد يقدمها الكيوي لجسمك ستجعله الفاكهة المفضلة لديك

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.