استخدامات خطيرة لأكياس السيليكا التى توجد بالحقائب و الأحذية الجديدة .
أكياس السيليكا

دائما ما نجد تلك الأكياس في داخل كلا من الشنط و الأحذية الجديدة، بل و في الأجهزة الكهربائية أيضا و يسارع بعضنا إلى رمى هذه الأكياس لخطورتها الشديدة على الأطفال خاصة حيث أنها شديدة السمية، لكن في نفس الوقت لا يجب أن ننسى أن هذه الأكياس لها القدرة العالية على امتصاص الرطوبة، و لها استخدامات رهيبة قد تدفعكم الى عدم رمى هذه الأكياس مرة أخرى .

– في حالة وقوع موبايلك في الماء، فيمكنك في هذه اللحظة فك الموبايل وفصل البطارية، ثم وضع الهاتف و البطارية في أكياس السيليكا فتقوم بامتصاص الرطوبة من داخل الهاتف، ليحميه من أي اتلاف قد يحدث له بسبب سقوطه في الماء .

– ضعي كيس من أكياس السيليكا في علبه المجوهرات الخاصة بكى عزيزتى المرأة و ستلاحظين فرقا رهيبا، حيث أن أكياس السيليكا لها قدرة فائقة على حفظ الذهب و الفضة و البلاتين و بقية الأكسسورات .

– بدلا من وضع النفتالين في خزانة الملابس لحفظ الملابس خلال الفصل و الذي يترك رائحة مميزة في الملابس، يمكنك وضع أكياس السيليكا في خزانة الملابس للحفاظ عليها ضد العثة .

– ضعي أكياس السيليكا في داخل زهرية الورد ( الفازات ) .

– توضع أيضا أكياس السيليكا في السيارة ، و تحديدا عند الزجاج الأمامى كي تعمل على امتصاص الرطوبة ، و بالتالي تمنع تكون الشبورة داخل السيارة فلا تعيق الرؤية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.