موعد مباراة القمة بين ريال مدريد و فالنسيا في الأسبوع ال18من الدوري الأسباني
Valencia VS Real-Madrid La-Liga Spanyol-2015

تُختتم فعاليات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الأسباني بمباراة نارية بين نادي ريال مدريد و نادي فالنسيا الأسباني، حيث يستضيف نادي فالنسيا الأسباني فريق ريال مدريد مساء يوم الغد الموافق 3-1-2015 علي ملعب الميستايا معقل نادي فالنسيا الملقب بالخفافيش، المباراة تعتبر من أهم المباريات التي تُلعب في الدوري الأسباني نظرا لحجم الفريقين كرويا داخل إسبانيا، كما أن الفوز في مثل هذه المباريات الكبيرة دائما ما يحدد بشكل كبير المرشح بالفوز ببطولة الدوري الأسباني.

فريق ريال مدريد يدخل المباراة بروح المنتصر، حيث فاز في الجولة السابقة من الدوري الأسباني علي نادي ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف المرينجي (كرستيانو رونالدو) هدفين، (لوكاس فاسكويز) هدف، بينما أحرز هدف ريال سوسييداد الوحيد اللاعب (بروما)، ليحتل بذلك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 36 نقطة من 17 مباراة ( 11 فوز – 3 تعادل – هزائم ).

نادي ريال مدريد لم يُهزم إلا مرة واحدة في آخر خمس مباريات سابقة له في جميع البطولات التي يخوضها النادي الملكي هذا الموسم، كما أن النادي الملكي لا يريد التفريط في الثلاث نقاط، حتي لا يزيد من الفارق بينه و بين المتصدر نادي ( برشلونة ).

موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا في الدوري الأسباني
رونالدو في إحدي مباريات ريال مدريد و فالنسيا

فريق فالنسيا يحتل حاليا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 22 نقطة من 17 مباراة لعبها ( 5 فوز – 5 هزائم – 7 تعادل )، و سيسعي نادي فالنسيا بكل جهده لنيل الثلاث نفاط من المباراة أو يخرج بأقل الخسائر بالتعادل، و سيكون عامل الأرض و الجمهور حافز و داعم كبير للاعبي الخفافيش لتحقيق هدفهم من المباراة.

نادي فالنسيا يتعرض مؤخرا لنتائج سيئة جدا، حيث لم يفز سوي مرة واحدة في آخر خمس مباريات له في جميع البطولات و تعادل مرتين و خسر مرتين، آخر خسارة قريبة كانت أمام نادي فياريال في الدوري الأسباني حيث فاز نادي فياريال بنتيجة (1-0) علي ملعب المادريجال، ليصعد فريق فياريال إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 33 نقطة.

التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد أمام فالنسيا

المدرب : رفائيل بينيتيز

حراسة المرمي: نافاس

خط الدفاع : ناتشو – بيبي – مارسيلو – دانيلو

خط الوسط : لوكا مودريتش – كروس – جيمس رودرجيز

خط الهجوم : جاريث بيل – رونالدو – كريم بنزيما

التشكيلة المتوقعة لنادي فالنسيا أمام ريال مدريد

المدرب : جاري نيفل

حراسة المرمي : دومينيك

خط الدفاع : بارجان – كانسيلو – أيمن عبدالنور – أديرلان سانتوس – روبن فيزو

خط الوسط : دانيال باريخو – دانيلو – اندريه جوميز

خط الهجوم : نيجريدو – باكو ألكاسير

توقيت مباراة ريال مدريد و فالنسيا و القنوات الناقلة

اليــوم الأحد الموافق 3-1-2016
الــساعة 21:30  بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الـحكم خوسي ماريا سانشيز
الملعـب ملعب الميستايا
القنوات الناقلة مجموعة قنوات (بي إن سبورت) الرياضية

يذكر أن هذه المباراة ستشهد عودة المدرب الأسباني رفائيل بينيتيز إلي ملعب الميستايا بعد 15 عاما عندما كان مدربا للخفافيش و فاز معهم ببطولة الدوري الأسباني مرتين و كأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة.

آخر خمس مباريات بين فالنسيا و ريال مدريد شهدت 3 تعادلات و فوز واحد لكل فريق، كما أن أكبر نتيجة فاز بها النادي الملكي علي فريق فالنسيا كانت عام 2013 عندما فاز ريال مدريد بنتيجة (5-1) تحت قيادة المدرب البرتغالي (جوزيه مورينيو)، بينما أكبر فوز لفريق فالنسيا علي فريق ريال مدريد كان عام 2003 بنتيجة (2-0) تحت قيادة المدرب الأسباني ( رفائييل بينيتيز) و فاز حينها ببطولة الدوري الأسباني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.