الحكومة تستعد لإطلاق برنامج السلع الغذائية المخفضة.. وتزف بشرى سارة للمواطنين محدودي الدخل بجميع المحافظات
المهندس شريف اسماعيل

خلال اجتماع المهندس “شريف اسماعيل” رئيس مجلس الوزراء اليوم، مع عدد من الوزراء لبحث محاور تنفيذ برنامج الحكومة في 2016، أعلن رئيس الوزراء بأن الحكومة تستعد حالياً لتنفيذ برنامج لتقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

بحيث أشار المهندس “شريف اسماعيل” بأن الحكومة ستطرح مشروعاً تجارياً يشمل تنفيذ 47 مجمعاً استهلاكياً للمستثمرين، وذلك من شأنه توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة جداً للمواطنين، خاصة المواطنين محدودي الدخل، مشيراً إلى أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها المواطنين ذوي الدخل المحدود وتسعى لتوفير كافة الخدمات الأساسية لهم.

وفي نفس السياق، وجه المهندس “شريف اسماعيل” وزير الإسكان بضرورة الانتهاء من طرح كراسة الشروط الخاصة بأراضي المستثمرين حتى يتسنى لهم الحصول على الأراضي المخصصة لإقامة السلاسل التجارية لطرح السلع الغذائية المخفضة، وذلك في إطار قيام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “خالد خنفي” بعرض تقريراً مفصلاً على رئاسة الوزراء، يشمل الخطوات التي تمت فعلياً لتنفيذ مشروع السلاسل التجارية.

هذا وقد أوضح “حنفي” بأنه تم مخاطبة عدد من المستثمرين وأبدوا ترحيبهم وموافقتهم للاستثمار في 221 قطعة أرض، وإنشاء 47 سلسلة تجارية ومجمعاً استهلاكياً، مؤكداً بأن المشروع يسير بخطى سريعة ووسط مناخ ملائم جداً وجاذب للاستثمار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.