ماذا قال تويتر عن إعدام نمر النمر اليوم ورد فعل إيران
إعدام نمر النمر

توالت ردود الأفعال القوية بين نشطاء التواصل الإجتماعي بعد تأكيد خبر إعدام نمر النمر اليوم، حيث قد ظهر على تويتر هاشتاج بإسم “شكرا_وزارة_الداخلية” وقد تحدث النشطاء من خلال هذا الهاشتاج عن دور الوزارة في حفظ الأمن في المملكة ولجميع أطياف الوطن دون تفرقة.

وقد ظهر هاشتاج أيضا بإسم “نمر_النمر” وفيه تم تأكيد خبر إعدام النمر، وتبادلوا الأراء في هذا الخبر، حيث قد رحب الكثير منهم بتنفيذ حكم الإعدام، وأشاروا الى أنه ليس الإختلاف مع نمر النمر في المذهب الديني، ولكن الإختلاف في كونه شخص يحرض على الفتنة بين أبناء المملكة ويحرض على التخريب، ولذلك كان يجب عقابه.

التعليقات على إعدام نمر النمر
التعليقات على إعدام نمر النمر
تعليقات مؤيدة لاعدام نمر النمر
تعليقات مؤيدة لاعدام نمر النمر

 

أراء حول ما حدث اليوم
أراء حول ما حدث اليوم

وفي الجانب الأخر يقول أخرين أن إعدام نمر النمر سيؤدي الى حالة من الفوضى في المملكة، وأن أنصاره سيردوا على هذا الفعل، إلا أن هناك من رد عليه قائلا أن المخطئ يتم عقابه دون النظر الى مذهبه وهكذا يمكن أن نتعايش في وطن واحد، يذكر أن وزارة الداخلية قد نفذت اليوم حكم قصاص نمر النمر وعدد 47 أخرين.

على الجانب الأخر رفض الكثير من مؤيدي نمر النمر حكم الإعدام الذي تم اليوم، وقالوا أن هذا الحكم سيؤدي الى رد فعل قوي من المؤيدين لنمر النمر، وقد قاموا بعمل هاشتاج على تويتر للتنديد بهذا بتفيذ حكم القصاص اليوم، وإلا أن هناك الكثير من المغردين طلبوا منهم التعقل وأشاروا الى أن تطبيق الحكم لم يكن بسبب إختلاف الفكر ولكن بسبب التحريض على العنف والإرهاب والفتنة.

رد فعل إيران على إعدام نمر النمر

أما عن رد فعل إيران على إعدام نمر النمر اليوم، فقد جاء كما توقعه الكثير حيث قد علق وزير الخارجية الإيراني على الحدث قائلا أن مافعلته المملكة السعودية يعتبر جريمة، وأشار الى أنه سيكون هناك رد فعل قوي تجاه تنفيذ حكم إعدام نمر النمر، أما الحوثيين فقد علقوا من خلال مواقعهم وصفحاتهم على الإنترنت ورفضوا ما حدث وطالبوا بضرورة عمل رد فعل حازم ضد هذه الخطوة، بينما قد طلب شقيق النمر بعدم تعدي السلمية في أي رد فعل محتمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم انتقم من كل من يؤذي الكفار اليهود المجوس البوذيين المسيح
    اللهم فرق المسلمين و اجعل عيشهم في هذا العالم خوفا و رعبا

  2. اللهم اعزدينك واعلي كلمتك وانصرسنة نبيك الله اكبرالله اكبر ولله الحمد
    اقامة الحد على المارقين من الدين علو ونصرة للمسلم صحيح الاعتقاد

  3. الحمد لله ع نعمه الأمن والأمان واللي زعلان يروح ايران القصاص شمل سنه وشيعه والسنه أكثر وأنا سني وحكم الله راضين فيه لأنهم مجرمين

  4. اللهم آدم علينا الأمن والأمان ورد كيد المعتدين في نحورهم إلى الأمام سلمان نحن معك في الحرب والسلام
    فديت تراب بلادي

  5. نمر النمر هو دميه تحركها ايران لتشعل الفتنه فى السعوديه حسبنا الله ونعم الوكيل عاى كل من تسول له نفسه فى تخريب بلد الاسلام ومهبط الوحى وقبلة المسلمين السعوديه

  6. يجب علي دول الخليج قطع العلاقه مع المجوسي الإيراني وترحيل اي إيراني الله ايعزك ياسلمان بن عبدالعزيز سيف الامه الاسلامية وجهنم وبيس المصير للنمر وجماعته كلاب ايران الخونه

  7. اي من كان دينه كلنا اخوه أهم شي يكون احترم الآخرين ولايفسد في الأرض والله ينصر بلادنا من كل شر ويحفظ حكمنا الملك سلمان بن عبدالعزيز

  8. هذا جزاء كل من تسول له نفسه الاعتداء علي بلاد الحرمين ان كان النمر او غير النمر .اذناب ايران والمجوس والله لن تهنئو بعد اليوم.اللهم عز قيادة المملكة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

  9. حنا هل الحرب لكل من تسول له نفسه المساس في أمن المملكة ونمر النمر عميل لإيران وحنا مع خادم الحرمين بكل ما نملك

  10. المؤيد للنمر والمعترض على إعدامه وتهديدهم ووعيدهم عليهم أن يغيروا من مرأتهم المقعرة شكل الفار يشاهد نفسه اسد والي ماهو عاجبه يقول أنا فلان بن فلان ويكون سعودي ويتحدث من السعودية .
    أما ايران فدورهم النباح وهذا لن يغير شئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.