شروط وأماكن الحصول على سيارة السلع الغذائية التي أعلنت عنها وزارة التموين

شروط وأماكن الحصول على سيارة السلع الغذائية التي أعلنت عنها وزارة التموين

شروط وأماكن الحصول على سيارة السلع الغذائية التي تم الإعلان عليها قبل يومين من وزارة التموين، هو مشروع سيارة متنقلة وجاهزة مبردة لفئة الشباب العاطلين عن العمل والذين يمكنهم التجول والبدء في العمل في المشروع الذي تم طرحه من قبل وزارة التموين وهو سيارة السلع الغذائية وشروط الحصول عليها وطريقة تسدد القرض الخاص بالمشروع للمستفيد من المشروع .

شروط الحصول على السيارة يجب أن يكون هناك 3 شركاء في كل سيارة، وسيتم فتح باب الطلبات للمستفيدين من المشروع ابتداء من يوم الأحد الموافق 3 يناير من عام 2016،  وسوف تكون السيارة مجهزة بدواجن واسماك وخضرة مجمدة ولحوم بأسعار مناسبة لجميع المواطنين بجميع الفئات، وسيتم تنفيذ المشروع بالتعاون من الصندوق الاجتماعي وصندوق تحيا مصر، وسوف يستمر تقديم الطلبات للحصول على السيارة لمدة أسبوعين فقط بجميع فروع الصندوق الاجتماعي بجميع محافظات الوطن .

ويبدأ المشروع بدفعة أولية من عدد السيارات المجهزة 350 سيارة تحمل كل سيارة ما يقارب 5 أطنان من المواد والسلع الغذائية المجمدة وسيتم توفير السلع الغذائية بعد نفاذ الكمية الموجودة في السيارة عن طريق وزارة التموين .

شروط الحصول على السيارة:

  1. كل 3أشخاص مشتركون في سيارة واحدة
  2. ان يكون المتقدمين تتراوح أعمارهم مابين 25 عام إلى 45 عام
  3. حصولهم على شهادة متوسطة على الاقل
  4. حصولهم على شهادة حسين سير وسلوك من وزارة الداخلية
  5.  عاطلين عن العمل
  6. أن لأتكون صادرة بحقهم أحكام قضائية في المحاكم

السيارة الآن جاهزة بعدة محافظات فى الجمهورية وهى الإسكندرية والقاهرة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان وباقي المحافظات .