أخر الأخبار اليوم السبت 2-1-2016 من جريدة المصرى اليوم
أخر الأخبار اليوم من جريدة المصري اليوم

أخر الأخبار اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة المصري اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 2 يناير 2015 في نسختها الورقية، و أولى الأخبار اليوم عن سعي الحكومة المصرية لرفع معدلات الإقتصاد بعنوان ” الحكومة تتحرك لضبط الإقتصاد ” ، و لجنة للتنسيق بين المركزي و المالية .. و 47 مجمعاً لمواجهة الغلاء.

أما عن سد النهضة و تصريحات الدكتور حسام مغازي وزير الري بشأن الأزمة مع الجانب الأثيوبي، فخبر بعنوان ” إثيوبيا: ملء سد النهضة يتم وفق الجدول الزمني للبناء ” ، و مغازي: المفاوضات صعبة .. و وثيقة الخرطوم خطوة مهمة على الطريق.

أما عن إحتفالات رأس السنة و الإستعدادات الامنية فخبر بعنوان ” رأس السنة: الكنائس تصلي في حماية الفرق القتالية ” ، و التهديدات الإرهابية تحاصر إحتفالات العالم بالعام الجديد .. و حريق في فندق بدبي.

خبر أخر عن الرئيس المعزول محمد مرسي و المراسلات بينه وبين الجانب الأمريكي بعنوان ” مراسلات كيلنتون الخاصة تكشف تفاصيل الدعم الأمريكي لنظام مرسي ” ، و المعزول طلب دعم واشنطن في قرض صندوق النقد.

أما عن أخبار الرياضة و مباراة الزمالك اليوم مع نادي مصر المقاصة في الدوري المصري ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر، فخبر بعنوان ” مصير مدرب الزمالك في يد مصر المقاصة ” .. و وقفات إحتجاجية في الأهلي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.