اخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار اليوم السبت 2-1من جريدة اليوم السابع
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخر أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة نقدمها لكم زوار مصر فايف، حيث الأخبار العاجلة من جريدة اليوم السابع الصادرة بتاريخ اليوم السبت 2 يناير 2015، و أولى الأخبار اليوم من الصفحة الأولى للجريدة عن غرق معدية كفر الشيخ و التي راح ضحيتها 15 شخص، و الخبر بعنوان ” كارثة .. 10 جنيه ثمن الموت في المعديات ” ، و مصرع 15 مواطناً في غرق عبارة منتهية الصلاحية بكفر الشيخ .. رئيس المدينة: زيادة الحمولة وراء الحادث .. و مدير شرطة المسطحات: الغرامة تافهة.

أما عن مجلس النواب و التحالف المسمى بدعم مصر و النزاع مع حزب المصريين الأحرار بعنوان ” اليوم السابع تطرح مباردة توافقية بين النواب .. و أول مواجهة بين دعم مصر و المصريين الأحرار ” ، و عبد المنعم: تشبيهنا بالحزب الوطني مُغرض .. و أبو العلا يرد: أخشى منكم على الحياة السياسية.

أما عن محاربة الإرهابين في سيناء فخبر عن طلب العديد من الضباط النقل إلى سيناء من أجل المساهمة في خدمة الوطن و القضاء على الخارجين عن القانون، بعنوان ” الضباط يتحدون الإرهاب .. و 1320 ضابطاً و فرد أمن طلبوا نقلهم إلى سيناء للمشاركة في مواجهة التكفيرين “.

خبر أخر عن حركة جديدة في رؤساء الأحياء يقودها وزير التمنية المحلية من أجل رفع كفاءة الأحياء بعنوان ” أكبر حركة تغيرات لرؤساء الأحياء” ، و وزير التنمية يكلف المحافظين بوضع قائمة الترشحات، و رئيس الوزراء يطلب حل مشاكل الأسعار و النظافة و الصرف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.