سيدة أمريكية تصور أشباح تحتفل بالكريسماس في ليلة رأس السنة
شبح

و مع أول نسمات الصباح في عام جديد، و احتفال العالم بأعياد الكريسماس، قامت سيدة أمريكية  تسمى ليزا والى ستاغس، بنشر صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماع الفيس بوك، لمستشفى مهجور في مدينتها، و تشير فيها الى شبح يقف في أحدى نوافذ المستشفى ليلة عيد الميلاد مضيئا .

و لقد أثارت الصورة جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى حيث رد عليها لبعض بأن الشكل الوجود مجرد شجرة و ربما يكون ما التقطته كاميرا ليزا مجرد انعكاس أضواء عيد الميلاد عليها لتبدو بهذا الشكل،و لكن ليزا رفضت هذا الاقتراح تماما حيث أن المستشفى مهجور منذ أكثر من خمس سنوات و استحالة أن تكون هناك أشجار في هذا المكان لتنعكس عليها أى اضاءة، بينما اتهم البعض الآخر ليزا بأنها قد قامت بفبركة الصورة .
و لكن أحد أصدقاء ليزا فجر قنبلة عندما ذكر بأن أخاه قد توفى بهذا المكان منذ أكثر من عشرات سنوات، ليدعم كلام ليزا بأن الموجود بالصورة هو شبح بالفعل .

جدير بالذكر أن المستشفى المذكور يقع في مدينة نيوأورليان و التى تتبع ولاية لويزيانا الأمريكية، و الذى تعرض من قبل الى عاصفة كاترين و بسبب العاصفة تضرر المستشفى بشدة أدت الى اغلاقه تماما و أصبح مهجورا منذ تلك اللحظة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.