آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 1 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 1 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 1 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع وزير المالية بمحافظ البنك المركزي، صرف تعويض 10 آلاف جنيه لأسر ضحايا حادث غرق معدية كفر الشيخ، غلق مينائي الدخيلة وبوغازي الإسكندرية، فتح باب التقديم على سيارات السلع المتنقلة الأحد القادم.

تسلم مصر لمقعدها الغير دائم بمجلس الأمن اليوم، استقبال محاجر وزارة الزراعة 15 ألف رأس ماشية، غرق 13 شخصا في حادث معدية سنديون، صرف معاشات شهر يناير للمواطنين الأحد القادم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 1 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 1 يناير 2016

اجتماع وزير المالية بمحافظ البنك المركزي

اجتمع اليوم وزير المالية هاني قدري دميان بمحافظ البنك المركزي طارق عامر، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجنة عليا مكونة من وزارة المالية والبنك المركزي تختص بتنسيق السياسات المالية والنقدية.

صرف تعويض 10 آلاف جنيه لأسر ضحايا حادث غرق معدية كفر الشيخ

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي قرارا يتضمن صرف تعويض عشرة آلاف جنيها لأسر المتوفين في حادث غرق معدية كفر الشيخ، وكانت قوات الإنقاذ نجحت في انتشال خمسة عشر جثة من ركاب المعدية.

غلق مينائي الدخيلة وبوغازي الإسكندرية

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة ميناء الإسكندرية عن غلق مينائي الدخيلة وبوغازي الإسكندرية؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، وارتفاع أمواج البحر إلى ثلاثة أمتار.

فتح باب التقديم على سيارات السلع المتنقلة الأحد القادم 

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في تلقي طلبات الراغبين في الحصول على سيارات السلع والمواد الغذائية المتنقلة يوم الأحد القادم الموافق الثالث من شهر يناير الجاري، على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوعين.

تسلم مصر لمقعدها الغير دائم بمجلس الأمن اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الخارجية عن تسلم جمهورية مصر العربية لمقعدها الغير دائم عن دول شمال أفريقيا في مجلس الأمن اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر يناير الجاري.

استقبال محاجر وزارة الزراعة 15 ألف رأس ماشية

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن استقبال المحاجر التابعة للهيئة لخمسة عشر ألفا من الماشية الحية قادمة من دول السودان وإسبانيا وأروجواي؛ وذلك تمهيدا لذبحها وطرحها في الأسواق المحلية.

غرق 13 شخصا في حادث معدية سنديون

صرح محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر عن ارتفاع عدد ضحايا غرق المعدية بسنديون إلى ثلاثة عشر متوفي، كما تواصل قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ عمليات البحث والإنقاذ حتى الآن.

صرف معاشات شهر يناير للمواطنين الأحد القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف معاشات شهر يناير للمواطنين يوم الأحد القادم الموافق الثالث من شهر يناير؛ وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.808، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 267048.38 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 267.05.

طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 12 درجة.