وظائف خالية في الحكومة المصرية لشهر يناير 2016
وظائف شهر يناير

وظائف شهر يناير، تعلن الحكومة المصرية من وقت لأخر عن حاجتها لموظفين جدد لسد الفراغ الوظيفي في بعض المؤسسات الحكومية الخاصة بالحكومة المصرية، وسوف نقوم بوضع  من خلال هذا الموضوع جميع الوظائف التي يتم نشرها عبر موقع مصر فايف لمعرفة كامل التفاصيل الجديدة والأوراق والمستلزمات المطلوبة في الوظائف الجديدة التي يتم نشرها في الجمهورية .

الحكومة المصرية تقوم بالإعلان عن كافة أعلانات الوظائف المتاحة والشاغرة عبر موقع خاص بالحكومة المصرية بطلق عليه موقع بوابة الحكومة الإلكترونية، ويقوم بعرض جميع الوظائف التي تطلبها الحكومة أول بأول والشروط والخبرات والأوراق والشروط الواجب توافرها بالمتقدمين لهذه الوظائف .

ويبحث المواطنين والخريجين الجدد من الجامعات المصرية والمعاهد والكليات للعمل في الحكومة المصرية أو البحث عن عمل فى احد المصانع أو الشركات الكبيرة وتقوم الحكومة المصرية بأنزال وظائف جديدة لحاجتها لموظفين جديد وينتظر الشباب والبنات الخريجين بفارغ الصبر هذه الإعلانات.

تحديث اليوم السبت الموافق 2 يناير من عام 2016

وفى عدد جريدة الوسيط الصادر اليوم أعلنت عن بعض الوظائف الجديدة الشاغرة في بعض الأماكن والتي تبحث عن موظفين جدد لسد احتياجاتهم وسد العجز الوظيفي .

2 3 4 5 6 7 8 10 نيو

 

 

أعلن مجلس الدولة عن حاجته لمندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من خريجي عام 2014، وسوف ننشر لكم الشروط الواجب توافرها بالمتقدم والأوراق والمستندات المطلوبة للتعين في هذه الوظيفة.

  1. أن يكون معدل التراكمي بتقدير جيد بالشهادة الجامعية
  2. أن يكون عمره أقل من 30 عام
  3. يتمتع بالكفاءة
  4. أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية
  5. أن يكون خالي من الأمراض بعمل فحص طبي كامل للجسم

وظائف-مجلس-الدولةونشرت جريدة الأهرام اليوم في عددها الصادر يوم الجمعة الموافق 1 يناير من عام 2016 الجديدة عن عدة وظائف شاغرة بالصور :

وزارة الكهرباء تعلن عن 600 جديدة في الوزارة وأعلنت عن حاجتها 300 مهندس، و300 فني، ويشترط بالمتقدمين ل600 وظيفة جديدة أن يكون من متخرجي أحد التخصصات التالية مدني معماري أومهندس اتصالات ومهندس تخطيط أو كهرباء أو ميكانيكا، وان يكون تقديره الجامعي بمعدل جيد في الشهادة الجامعية، وان يكون انتهى من الخدمة العسكرية في الجيش وان يكون عضو في نقابة المهندسين .

أعلنت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية عن حاجتها لموظفين جديد للعمل في وجاء في الإعلان أن الشركة القابضة تطلب موظفين مهندسين من الحاصلين على الدرجة الجامعية بكالوريوس في احد التخصصات التالية اتصالات أو كهرباء أو حاسبات وأن يكون عضو في نقابة المهندسين .

وقامت بالإعلان عن كيفية التقديم للوظائف الجديدة، أن يجلب المتقدم لهذه الوظائف شهادة تخرج اصليه، والسيرة الذاتية cv ، وموقف الخدمة العسكرية التجنيد على العنوان الذي تم وضعه في الإعلان الإدارة العامة لشئون العاملين ، مبنى الإدارة بمطار القاهرة خلف مسجد فيصل، وينتهى الإعلان بعد أسبوعين من تاريخ النشر اليوم الموافق 1 يناير 2016.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.