العام الجديد 2016
العام الجديد 2016

يحتفل العام بدخول السنة الجديدة الميلادية عام 2016 ويتمنى الجميع بأن تكون سنة جيدة على جميع البشر ويتمنون بحصول أمنياتهم في هذه السنة واحتفل قوقل منذ ساعة بدخول العام الجديد الساعة 12 مساءا للعام الجديد بكتابة العام الجديد 2016 على شعاره بدل شعار الأمس سنة سعيدة جديدة .

وتحتفل عدة مناطق سياحية كبيرة حول العالم مثل برج خليفة في الأمارات ودولة فرنسا في مدينة باريس التي يطلق عليها مدينة العشاق لما تحتوى على مشاهد جذابة وأماكن يتمنى الجميع زيارتها في باريس .

برج خليفة يتميز بداية كل عام جديد باحتفالاته التي يطلقها من اعلي برج خليقة المكون من الألعاب النارية التي يتم أطلاقه من البرج على أشكال خاصة بالعام الجديد الذي يتم الاحتفال منه، ولكن هذا العام من المرجح عدم الاحتفال لمى تخوضه الأمارات من معركة في اليمن مع قوات التحالف العربي والحريق الذي نشب في أحد الفنادق بالقرب من البرج في دبي .

ويتمنى جميع المواطنين العيش في سلام فى بلدانهم ومنهم من يتمنون الرجوع الى بلدانهم والعيش فيها أمنين سالمين أمثال المواطنين السوريين والتي تدور فيها الحرب بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة السورية لأسقاط حكم بشار الأسد ودولة فلسطين والتي تعانى على مر الأعوام من الاحتلال الصهيوني ودولة مصر والتي تعانى من الإرهاب ودولة اليمن التي تعانى من جماعة الحوثي .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.