سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء في مصر
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل البنك المركزي المصري جهوده الحثيثة نحو العمل على خفض سعر الدولار اليوم في السوق السوق والبنوك المصرية، حيث يحاول بين الفينة والأخرى دعم البنوك بعطاءات مالية لضمان صمود البورصة والدولار مقابل الجنيه، كذلك لجذب وترميم الثقة مع المستثمرين وتوحيد سعر الصرف بين البنوك والمصارف الغير رسمية.

ويمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم الثلاثاء 5/1/2016 من خلال الرابط: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، بدأ سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء في مصر مترنحاً ولا طلب عليه، وذلك بسبب التطورات الإقتصادية التي تشهدها العالم ومصر مع بداية العام الجديد، حيث توقف سعر صرف الدولار مقابل الجنيه على سعره الثابت دون زيادة أو نقصان، وآلية الصرف تشهد جمود لقلة التحويلات.

سعر الدولار اليوم، ويواصل سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء ثبات تام في الأسعار، حيث توقف الطلب المتزايد على شراء الدولار في مصر خلال بداية اليوم السبت، وذلك بسبب توقف المواطنين عن صرف عملة الدولار مقابل الجنيه في إنتظار قرارات البنك المركزي التى من المتوقع أن تكون سبباً في إنخفاض الدولار.

ونوافيكم الآن بالنشرة الإقتصادية حيث وصل سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء في مصر سعر صرف 8.65 شراء، 8.70 بيع، بينما إستقر السعر في البنوك المصرية ومحلات الصرافة عند سعر تداول يوم الخميس الماضي وذلك عند سعر صرف 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الجمعة 1/1/2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم، بدأ الإقبال ضعيفاً على سعر الدولار اليوم الجمعة 1/1/2016 في السوق السوداء في مصر، وذلك بسبب الإرتفاع الملحوظ في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يعلن عن إنخفاض الدولار مقابل الجنيه.

سعر الدولار اليوم، قال العديد من المستثمرين أن أزمة الدولار مقابل الجنيه تزداد يومياً، وأنه يجب أن يتم تقديم دراسة حقيقية لهذه المشكلة، وذلك من أجل إيجاد حل سريع بسبب التأثير الواضح على الإقتصاد القومي المصري، يأتي ذلك بعد العديد من التحذيرات التي تشير أن إحتمالية وصول سعر الدولار اليوم إلى 9 جنيهات أمر محتمل.

سعر الدولار اليوم، ننشر لكم النشرة الإقصادية الخاصة بـ سعر الدولار اليوم الجمعة 1/1/2016 في السوق السوداء في مصر، حيث نتابع معكم إرتفاع الدولار في الأيام الماضية خلال العام المنصرم 2015، حيث توقع خبراء الإقتصاد أن يبدأ العام 2016 الجديد وأن ينخفض الدولار مقابل الجنيه، إلا أن الوضع حتى الآن يشهد إرتفاع في قيمة صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

ونلاحظ أن سعر الدولار اليوم الجمعة 1/1/2016 في إرتفاع متواصل بسبب زيادة الطلب على صرف العملة الصعبة، حيث يحاول البنك المركزي جاهداً السيطرة على الأسواق وتعزيز ثقة المستثمرين من خلال طرح المزيد من العطاءات المالية لدعم البنوك المصري، إلا أن إنتشار السوق السوداء يفشل كل هذه المحاولات، ونشهد اليوم إرتفاع ملحوظ في سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء.

ونضع لكم الآن سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء في مصر، حيث وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري سعر 8.65 شراء، 8.70 بيع، بينما يواصل الإستقرار في البنوك عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع، وسنوافيكم بكافة التفاصيل خلال تداول العملة اليوم الجمعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.