خالد الجندي على قناة الحياة يفجر كارثة عن جفاف نهر النيل بسبب سد النهضة (فيديو)
خالد الجندي

في برنامج نسمات الروح والذي يقدمه الشيخ خالد الجندي على قناة الحياة، نادى الجندي على المصريين قائلاً أننا مهددين في مياه النيل، ومهددين في المياه التي نقوم بشربها، وأن هذا تحذير من الله الذي يقول ” قل أرأيتم إن أصبح ماؤكم غوراً فمن يأتيكم بماء معين”، وأضاف أن الماء منحة من الله وليس من أي دولة إفريقية.

وفجر الشيخ خالد الجندي كارثة حيث قال أنه رأى بعينه كارثة في مياه النيل عند كوبري الجلاء أمام فندق سوفيتيل بالتحديد، حيث ظهرت جزيرة في مياه النيل، ولما سأل عن ذلك قالوا بأن هذه الجزيرة تظهر في كل عام عند السدة الشتوية، ولكن هذا العام ظهرت أكثر بسبب ما يحدث في سد النهضة.

وأضاف الجندي أن من يرى هذا المشهد يعلم أن الموضوع خطير جداً جداً، وأضاف أنه حذر من هذا الموضوع قبل ثماني سنوات حينما كان ليبرمان رئيس الوزراء الصهيوني يقوم بعمل جولات في دول حوض النيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السدة الشتوية فترة بيتم فيها اغلاق بوابات السد العالى (وقف انتاج قدر من الكهرباء) لتخزين مياه ببحيرة السد … يعنى السده الشتوية ليست نقص فى ايراد النيل فكيف يزيد النقص وانا من اغلقت تدفق النيل؟ … مثال … عندك حوض وصنبور مياه بيملأه … قفلت الصنبور فبدأ الحوض يجف … هل من المعقول ان تقول ان جفاف الحوض زاد المره دى علشان موتور الماء بتاع العماره واقف؟؟؟ …. الموضوع مش بالشكل الذى تحدث به فضيلة الشيخ خالد … نعم هناك مشكلة ولكن كلام الشيخ خالد لا يعبر عنها … شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.