اندلاع ألسنة اللهب من فندق العنوان داون تاون في دبى ليلة رأس السنة بالقرب برج خليفه
حريق ضخم في فندق العنوان

اندلعت في حوالى الساعة التاسعة بتوقيت دبي ألسنة اللهب من الطابق العشرين في فندق العنوان و المجاور لبرج خليفه، لتنطلق قوات الدفاع المدني و الإسعاف في محاولات للسيطرة على الحريق .

حريق فندق دبي
حريق فندق دبي

هذا و قد صرحت السيدة ابتسام الكتبي رئيس مكتب السياسات في الإمارات أن الحريق قد اندلع من الخارج من الطابق العشرين و تم الدفع بأربعة من قوات الإطفاء للسيطرة على الحادث الذي لا يوجد به أي شك في أنه مدبر، بينما أشادت الجماهير بكيفية تعامل قوات الدفاع المدني و الشرطة مع الجماهير و كيفية إخراجهم من الفندق دون وقوع أي خسائر في الأرواح .

العنوان فندق دبى

و بسبب احتفالات الإمارات اليوم برأس السنة و أعياد الميلاد، والإعلان عن أضخم استعراض لإطلاق الألعاب النارية من برج خليفه – أطول برج في العالم – بالقرب من فندق العنوان محل الحريق، واجهت قوات الحماية المدنية بعض الصعوبات في إدخال الجماهير الغفيرة إلي داخل مول دبي .

تحديث الساعة 9.50

المكتب الإعلامي لحكومة دبي يعلن عن تمام السيطرة على 90% من حريق فندق العنوان حتى الآن ، كما أكد أيضا أنه لا أصابات حتى الآن، كما أن الاحتفالات ما زالت قائمة وفقا الجدول الذي تم الإعلان عنه مسبقا .

تحديث الساعة  10.00

نقلا عن قناة العربية الإعلان عن أول حالة وفاة في حريق فندق العنوان في دبي نتيجة إصابته بأزمة قلبية، كما بلغت عدد الإصابات حوالى 14 إصابة ليس من بينها أطفال .

تحديث الساعة 10.05
السيدة ابتسام الكتبي ترجح احتمال إلغاء الاستعراض الضخم لإطلاق الألعاب النارية من برج خليفه، و الذى كان مقررا أن يتم إطلاقه اليوم ضمن جدول احتفالات الكريسماس .

حريق العنوان

تحديث بتاريخ 1/1/2016 الساعة 4.20

فندق العنوان في دبي يشتعل مرة أخرى و تطاير ألسنة اللهب تظهر بوضوح و الحماية المدنية تسرع الى محل الفندق

حريق فندق العنوان

تحديث 6.20 :

الدفاع المدنى يؤكد أن الدخان المتصاعد من فندق العنوان ليس نتيجة حريق جديد، و انما نتيجة عملية التبريد التى تتم بالفندق بعد الحريق الذي حدث فيه أمس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.