أكثر كلمات البحث على جوجل ليلة رأس السنة 2016
ليلة رأس السنة 2016

ساعات قليلة جداً تفصل العالم عن الاحتفال برأس السنة الجديدة، وتتميز هذه الاحتفالات بأنها تجمع العالم في كافة الدول العربية والعالمية، وتعتبر مراسم الاحتفال برأس السنة مميزة جداً لدى كافة الشعوب العربية والعالمية، وفيها يتبادل الأصدقاء والأقارب والعائلات التهنئة، سواء بالاجتماع في احتفالات انتظاراً لحلول الدقيقة الأولى للعام الجديد 2016، متبادلين في هذه اللحظة التهاني والمباركات.

هذا عدا عن تبادل الأقارب والأصدقاء للهدايا وصور التهنئة وكروت المعايدة الملونة، ذات الرسومات الجميلة التي تحمل رموزاً مثل “شجرة عيد الميلاد“، بابا نويل“، جمل وعبارات “عام سعيد 2016“، أو “Happy New year”، لذلك نجد أكثر عبارات رأس السنة الجديدة تصدراً في نتائج البحث على محرك البحث الأشهر جوجل، العبارات التالية:

  1. ليلة رأس السنة:

توافق الليلة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2016، ويتبادل الأصدقاء عبارات ليلة رأس سنة سعيدة، كما أن بعض الأشخاص في الدول العربية يبحثون عن أجمل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة، وذلك بمساعدة محرك البحث “جوجل”.

2. new year s eve

تصدرت عبارة new year s eve بحث جوجل، وكان مستخدمي الإنترنت في الدول الأجنبية في أوروبا والشرق الأوسط  الأكثر بحثاً عن كروت المعايدة وعبارات new year s eve للتهنئة برأس السنة الميلادية الجديدة.

2016.3

تصدر أيضاً 2016 نتائج بحث جوجل، وذلك للبحث عن كل ما يتعلق بالعام الميلادي الجديد، من حيث الاحتفالات وأكثر الأماكن المناسبة للاحتفال برأس السنة الجديدة 2016.

4. صور بابا نويل

يعتبر “بابا نويل” رمزاً شهيراً للاحتفال برأس السنة الجديدة 2016، وذلك تعبيراً عن أعياد الميلاد في كافة أنحاء العالم، لذلك كانت صور بابا نويل من أكثر العبارات بحثاً على جوجل قبل ساعات من حلول رأس السنة الجديدة.

الكلمات والعبارات الأكثر بحثاً على جوجل قبل ساعات قليلة من رأس السنة:

جوجل ليلة رأس السنة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.