مباراة الهلال والشباب كاس ولي العهد الجمعة 1/1/2016 والقناة الناقلة
نادي الهلال والشباب

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مساء اليوم الجمعة، مباراة حاسمة تجمع بين الهلال والشباب، في الدور نصف نهائي من بطولة كاس ولي العهد السعودي، الموافق اليوم الأول من شهر يناير 2016، والتي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

تقام مباراة الهلال والشباب على الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ويديرها الحكم شكري الحنفوش، حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى الدور النهائي، للقاء نادي الأهلي الفائز بنتيجة هدف دون رد، في نصف نهائي كاس ولي العهد   .

مباراة الهلال والشباب كاس ولي العهد

تشكيلة نادي الشباب التي سيدخل بها المباراة تشمل، محمد العويس، حسن معاذ، سلطان الدعيع، ماجد المرشدي، عبد الله الاسطا، دييغو اريسمندي، عبدالملك الخيبري، عبدالرحمن محمد الخيبري، رافينيا، موسى سلمان، افونسو .

فيما يواجه نادي الهلال نظيره الشباب بالتشكيلة التي تضم كل من، عبد الله السديري، ياسر الشهراني، كواك تاي هي، رودريغو سلفا ديغاو، عبد الله الزوري، سعود كريري، سلمان الفرج، نواف العابد ، سالم الدوسري، تياجو نيفيز ، ناصر الشمراني .

يتم نقل مباراة الهلال والشباب على الساعة 20.00 بتوقيت المملكة، الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش، في بث مباشر على قنوات ام بي سي الرياضية 1، ام بي سي الرياضية 1 HD .

تحديث الجمعة 1 يناير 13:37

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة الدور نصف نهائي لبطولة كاس ولي العهد السعودي، التي يسعى نادي الهلال من خلالها الفوز لمواصلة نتائجه الإيجابية والتأهل للدور اللنهائي للمرة التاسعة، فيما يحاول الشباب تحقيق انتصار يستعيد به توازنه .
وتشير ظروف الناديين إلى أن الهلال هو الأقرب للتأهل في هذه المباراة، بالنظر لمعنويات لاعبيه .

أكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي مشاركة مدافع الفريق، البرازيلي ديجاو، في مباراة اليوم، فيما أمر الأمير فهد بن خالد بن سلطان، عضو شرف نادي الشباب، بصرف مكافأة تحفيزية قدرها 20 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الهلال، على أن تتم مضاعفتها في حال الفوز بالبطولة .

اقترب موعد مباراة الهلال والشباب، وبدأ الجمهور الرياضي يتوافد على استاد الملك فهد الدولي، لمتابعة لقاء نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي، الذي سيتوج الفائز فيه إلى الدور النهائي لهذه البطولة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تشكيله الهلال خطا وين نيفيز وعبدالله السديري ونواف العابد اذا ماتعرفون التشكيله اسكتو احسن

    1. تشكيلة نادي الهلال لمباراة يوم الغد هي : عبد الله السديري في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، كواك تاي هي، رودريغو سلفا ديغاو، عبد الله الزوري، سعود كريري، سلمان الفرج، نواف العابد ، سالم الدوسري، تياجو نيفيز ، ناصر الشمراني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.