موعد مباراة ريال مدريد وفالنيسا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وفالنسيا

مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يواصل فريق ريال مدريد معشوق الجماهير في كل أنحاء العالم استعدادته للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق فالنيسا العنيد في إطار مباريات الدوري الأسباني، وإذا نظرنا في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني نجد فريق الريال يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، أما فريق فالنيسا فيحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة ليكون اللقاء تحت عنوان ” صراع القمة والقاع “.

هذا وقد نجح النادي الملكي ” ريال مدريد” في تحقيق الفوز في أخر مبارياته بالدوري الإسباني علي فريق ريال سوسييداد بنتيجة 3\1 في مباراة شهدت تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محرزا هدفين بينما فشل في تحقيق الهاترك بعدما أضاع ركلة جزاء، وقبل نهاية المباراة نجح لوكاس فاسكيز في تحقيق الهدف الثالث لفريقه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما فريق فالنيسا فقد وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام فريق خيتافي، احرز أهداف فالنيسا باكو الكاثير وسانتي مينا، ليضع فريق ” الخفافيش ” نقطتين أخرين في سباق الدوري ليواصل نزيف النقاط وسط غضب جماهيري كبير.

موعد مباراة الريال وفالنيسا، حيث تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 3 يناير 2016 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنيسا، فتذاع المباراة على قناة بى ان سبورت الرياضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.