آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بصرف معاشات شهر يناير للمواطنين الأحد القادم، قرار جمهوري بتعيين 11 محافظا جديدا، تشكيل لجنة وزارية لتسوية عقود الاستثمار، تحمل وزارة المالية اشتراكات التأمين الصحي لغير القادرين، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

إعلان أسماء المعينين في مجلس النواب اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015

قرار جمهوري بتعيين 11 محافظا جديدا

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعيين 11 محافظا جديدا في محافظات السويس – الغربية – الإسكندرية – كفر الشيخ – الشرقية – الجيزة – أسوان – بور سعيد – المنيا – بني سويف – القليوبية، كما أصدر أيضا رئيس الجمهورية قرارا يتضمن تعيين كل من الدكتور عبد العزيز سيف النصر والدكتور محمد ربيع والدكتور عبد الشافي عبد اللطيف بهيئة كبار العلماء التابعة للأزهر الشريف.

تشكيل لجنة وزارية لتسوية عقود الاستثمار

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل لجنة وزارية تختص بتسوية عقود الاستثمار، على أن تكون تلك اللجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية كل من وزراء المالية والتعاون الدولي والصناعة والتجارة والعدل والاستثمار.

تحمل وزارة المالية اشتراكات التأمين الصحي لغير القادرين

صرح مساعد أول وزير المالية الدكتور محمد معيط عن تحمل الوزارة تكلفة الاشتراكات الخاصة بغير القادرين في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، على أن تشمل مظلة التأمين الصحي كافة المواطنين المصريين.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع صباح اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تخص شئون البلاد، وكذلك بحث برنامج الحكومة المخصص عرضه على مجلس النواب.

إعلان أسماء المعينين في مجلس النواب اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة عن إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للقائمة الخاصة بأسماء المعينين في مجلس النواب اليوم الخميس الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري.

صرف معاشات شهر يناير للمواطنين الأحد القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف معاشات شهر يناير للمواطنين يوم الأحد القادم الموافق الثالث من شهر يناير؛ وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.80 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8109، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 267323.19 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 267.33.

طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 14 درجة.