مظاهر احتفالات رأس السنة 2017 “merry christmas” بالصور والفيديو
رأس السنة 2017

يحتفل العالم أجمع اليوم بحلول ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2017، وتختلف مظاهر الاحتفالات بين دولة وأخري، حيث تتزين المعالم السياحية والمدن الشهيرة حول العالم بطقوس احتفالات رأس السنة الجديدة، والتي تبدأ من استراليا أول دولة يبدأ منها العام الجديد على حسب التوقيت الدولي وبالتحديد نيوزيلاندا، وجزر “كريباتي وسامو”، مرورا ببرج خليفة بدبي وإهرامات الجيزة بمصر وبرج إبفيل بفرنسا.

تتسابق الدول في صنع مظهر احتفالي يكون مميز لها بخلاف محاولة الانتفاع من تسويق الحدث بما يساهم في زيادة الإقبال السياحي لبعض الدول، كما نشاهد لما يحدث ببعض دول شرق أسيا وبمدينة سيدني وكذلك مدينة دبي العالمية.

وسنتابع معكم غداً أهم المظاهر الاحتفالية التي ستبث تدريجيا من أقصى الشرق لأقصى الغرب مروراً بقارة أسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيتين، حيث تتسم الاحتفالات بنشر الألعاب النارية والخدع البصرية باستخدام مؤثرات الضوء والصوت، والتي تتمحور جميعها حول الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية ” Christmas Day – Festivity“.

مظاهر احتفالات جوجل برأس السنة 2017 Christmas Day

لا يقتصر الاحتفال برأس السنة الجديدة 2017 على بعض المظاهر والألعاب النارية ولكن يمتد ليطول مواقع البحث الإلكترونية التي تتففن في بث صور ومشاهد تروق الزائر وتجذبه ومن أهمها ما يقدمه محرك البحث العالمي في احتفاله بليلة Christmas Day، أو رأس السنة 2017، وسنرفق لكم طريقة احتفال محرك البحث Google بقدوم رأس السنة 2017.

احتفالات دبي بليلة رأس السنة 2017 و ما سيقدمه برج خليفة واهرامات مصر

تتزين دول الشرق الأوس بمظاهر احتفالية خاصة ومن أهمها ما أعلنته عنه مدينة دبي العالمية عن تقديم عروض احتفالية مميزة من اعلي برج في العالم وهو برج خليفة، والذي يمكنكم التعرف عليه عبر الفيديو المرفق.

تحديث: احتفالات مصر بالعام الجديد من سفح إهرامات الجيزة ومشاهد رائعة للحظة بداية راس السنة الميلادية 2017 ، ويمكنكم متابعة من الفيديو المصري كيف احتفلت وزارة السياحة المصرية بالعام الجديد.

تحديث: نرفق لكم الآن بالفيديو لحظة استقبال العام الميلادي الجديد في دبي 2017، ومشاهد خلابة من إنارة أبراج دبي، وسنرفق لكم المزيد من المظاهر الاحتفالية بحلول العام الجديد وليلة رأس السنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.