وزارة التربية والتعليم تعلن أخبار مفاجئة وصادمة للمعلمين والطلاب في جميع المحافظات
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم أنه في ظل حرص الوزارة على محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية والتي تسببت في انهيار منظومة التعليم في مصر وإحساسا من وزارة التربية والتعليم بمدي ما تتحملة موازنة الأسرة المصرية من أموال في سبيل إعطاء أولادهم دروس خصوصية، فإن أعضاء هيئة الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم وفي جميع المديريات التعليمية والذين تم منحهم الضبطية القضائية وذلك بعد موافقة وزير العدل المستشار أحمد الزند على منحهم الضبطية القضائية وتم نشر قرار منحهم الضبطية القضائية بالجريدة الرسمية يوم أمس الأربعاء الموافق 30 ديسمبر 2015، فإن هؤلاء الأعضاء سيقومون خلال أيام بإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية في جميع المحافظات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أنه فور قيام أعضاء الشئون القانونية الذين تم منحهم الضبطية القضائية بعملهم خلال أيام قليلة فإنه سوف يتم التعاون والتنسيق بين أمن وزارة التربية والتعليم والتنمية المحلية ورؤساء مجالس المدن من أجل تطبيق ما جاء بهذا القرار وإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية المنتشرة في جميع المدن والأحياء على مستوى الجمهورية.

واضافت وزارة التربية والتعليم أنه مع بداية الفصل الدراسي الثاني لن يكون هناك أي مركز يقوم بإعطاء دروس خصوصية للطلاب في جميع المراحل التعليمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ها السادة سيروا علي بركة الله ولا تلتفتتوا للجهلاء هي خطوة في طريق الالف ميل وىاحبدا لو تستعينوا بدفعات الثمانينات ايخريجي المعلمين والمعلمات في الوظاءف الاشربفية بجد في الءبتداءي والمخطيء يحاسب حساب رادع

  2. سىروا علي بركة الله هى خطوة فى طريق الالف ميل ولا تلتفتوا للجهلاء ايها القادة العظام والاستعانة بخريجي معهد المعلمين والمعلمات الان خاصة دفعات الثمانينات لانه لم يلحقهم تدمير التعليم في الوظاءف الاشرافيةفي المرحلة الابتداءية

  3. يجب اصلاح التعليم اولا –جميع المدارس فى القاهرة والجيزة لايوجد بها مدرسين ولا طلاب فين التفتيش على المدارس مثلا مدرسة الاورمان الثانوية بالدقى لايجدطلاب ولا مدرسين وكل الطلاب معتمدين على الدروس واذا اغلقت السنترارات قيل اصلاح التعليم سيقضى على الطلاب هذة السنه بدلا من الضبطية القضائية على الدروس تكون اولا على المداس لظبط التعليم بها طبعا انا مش غاوى اتفع فلوس للدروس واذا اغلقت السنتر ستتحول الى المنازل وترتفع الاجورللمدرسين —اصلاح التعليم اولا (وجهة نظر)

  4. طيب والمدرسين اللى بيقولو بإعطاء التلاميذ دروس خصوصية بداخل المدارس الابتدائية ويعلم من الناظر حتتصرفو معاهم ازاي؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.