ليلة رأس السنة 2016 اكتب أمنياتك للعام الجديد
العام الجديد 2016

تستقبل دول العالم ليلة رأس السنة 2016 الخميس 31 ديسمبر 2015 مع دقات الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت كل دولة، لنستقبل عام جديد 2016، يأمل خلاله الجميع أن يكون عاما حافلا بالمفاجأت السارة لهم ولأسرهم وأن يكون بعيد كل البعد عن أى أمور كانت سيئة خلال عام 2015 .

إستعدادات أمنية فى مصر لإستقبال العام الجديد .

رفعت أجهزة الأمن المصرية درجة الإستعداد لإستقبال إحتفالات ليلة رأس السنة  2016 فى كل المحافظات من خلال تأمين كل الكنائس والطرق المؤدية لها ومداخلها ومخارجها من أجل تأمين إحتفال الأقباط بالعام الميلادي الجديد، حيث تقوم قوات الشرطة تعاونها قوات الجيش بوضع حواجز حديدية قبل الوصول للكنائس من أجل تأمين تلك الكنائس التى تشهد إحتفالات بالعام الميلادي الجديد .

إستعدادات المدن المصرية لإستقبال أولي لحظات العام الجديد 2016 .

رفعت المدن السياحية وبالتحديد مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وكافة المدن السياحية درجة الإستعداد لإستقبال العام الميلادي الجديد من خلال تزيين الميادين بالعام الجديد وشوهد ميدان سوهو الشهير فى شرم الشيخ وقد غير من ألوانه إبتهاجا بالعام الميلادي الجديد، كما قامت القنوات الفضائية بتغيير خريطة برامجها من أجل تقديم برامج ترفيهية أثناء الإحتفال بالعام الميلادي الجديد .

أمال وتوقعات المصريين فى 2016 .

يأمل المصريين أن يأتي عام 2016 على المصريين وقد حمل لهم أمال وتوقعات كبيرة على المستوي الإقتصادي من خلال رفع مستوي معيشتهم، مع إنطلاق جلسات مجلس النواب مع بداية شهر يناير ونظره فى العديد من القوانين التى من المنتظر أن تغير خريطة الحياة فى مصر، ويأمل المصريين زيادة الرواتب لمواجهة الغلاء الكبير فى المعيشة .

على المستوي الرياضي يأمل المصريين للمنتخب المصري تحقيق التأهل لبطولة إفريقيا 2017 والتى غاب عنها ثلاث مرات متتالية وتحقيق تقدما فى التأهل لمونديال 2018 فى روسيا .

قول أمنياتك فى العام الجديد 2016 .

يطرح مصر فايف لكافة الزوار إمكانية كتابة توقعاتهم وأمنياتهم للعام الميلادي الجديد من خلال كتابة أمالهم وتوقعاتهم الخاصة فى عام 2016 من خلال إستخدام خاصية تعليقات الموقع وتعليقات فيس بوك وسوف تشارك إدارة الموقع جميع الزوار أفكارهم وأمالهم .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنی بأن في هذه العام الجديد ان تتحقق امنيتي وهي اني انجح في الامتحان النضري للقياده وفي الامتحان العملي.

  2. ♥ اتمني يكون عام سعيد علينا وعلى المسلمين اجمعين وتكون مصر ام الدنيا احسن دول العالم ♥

  3. اتمنى ان يغمر العالم كله السلام والوئام وان يزول الخطر الارهابي القادم من الغرب ضد الاسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.