تفاصيل وظائف النيابة الإدارية وعددها 1800 وظيفة شاغرة في جميع المحافظات وباقي ثمانية أيام لسحب وتقديم الملفات

تفاصيل وظائف النيابة الإدارية وعددها 1800 وظيفة شاغرة في جميع المحافظات وباقي ثمانية أيام لسحب وتقديم الملفات

أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية من كل المؤهلات ومن كل التخصصات حيث يصل مجموع الوظائف الشاغرة على مستوى الجمهورية في هيئة النيابة الإدارية عدد 1800 وظيفة شاغرة وذلك كالتالي:-

1- عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة (مدني – كهرباء – ميكانيكا – حسابات) للعمل بالقاهرة والجيزة.

2- عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة.

3- عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الألي للعمل بالقاهرة والجيزة والمقيمين بها وقت الاعلان.

4- عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوي بين هذه المحافظات من خريجي كليات الحوق والشريعة والقانون والحاسب الآلي.

5- عدد (8) وظيفة فني رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الصناعية نظام ثلاث سنوات (تبريد وتكييف – إلكترونيات – كمبيوتر – نجارة – كهرباء عامة – أعمال صحية) ومن الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بالقاهرة والجيزة.

6- عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد إعداد الفنين التجاريين شعبة قانون أو دبلوم المدارس التجارية نظام ثلاث سنوات بنسبة نجاح 55% على الأقل.

7- عدد (10) كاتب رابع أعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية العامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة.

8- عدد (24) وظيفة حرفي مساعد عبارة عن (21 ) سائق و (1) نجار و (1) سباك و(1) كهربائي من الحاصلين على الشهادة الابتدائية أو محو الأمية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من أحد مراكز التدريب.

9- عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على الشهادة الابتدائية أو محو الأمية وممن أدو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفوا منها.

10- يتم تخصيص نسبة 5% من الوظائف للمعاقين.

تفاصيل أخري :- يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة النيابة الإدارية لمعرفة تفاصيل أكثر بالضغط هنا

كيفية التقديم :-

طريقة التقديم فى وظائف النيابة الإدارية تفاصيل وظائف النيابة الإدارية