أخيراً أبو تريكه يخرج عن صمته ويوضح موقفه من الأخوان وثورة 25 يناير والنظام الحالي في مصر
محمد أبو تريكة

أخيراً يخرج نجم مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه عن صمته بعد أن تم منعه من التصرف فى أمواله والحجز على شركته بسبب إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين ودعمه لهذه الجماعة وقت حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، كما حدد لاعب مصر والنادي الأهلي موقفة من الاشاعات التي ترددت عن طلبه الإفراج عن الرئيس الأسبق محمد مرسي.

جاءت تصريحات محمد أبو تريكه والتي أعلن فيها عن موقفه في العديد من القضايا الشائكة مع صحيفة الجريدة الكويتية وإليكم أهم ما ركز عليه محمد أبو تريكه في حواره مع صحيفة الجريدة الكويتية.

1- موقفه من جماعة الإخوان المسلمين:-

أكد محمد أبو تريكه أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وأنه لم يلتقي في أي يوم من الأيام بأحد قيادات الجماعة وأن شائعات دعمه لإعتصام رابعة ماهي إلا محض إفتراءات لا أساس لها من الصحة وأن هناك العديد من الصفحات المزورة على الفيس بوك قد نقلت عني تصريحات غير صحيحة.

2- موقفه من ثورة 25 يناير 2011:-

قال محمد أبو تريكه بأنني قد شاركت في ثورة 25 يناير 2011 من أجل إصلاح أوضاع مصر وخروجها من كبوتها وذلك مثله مثل عموم الشعب المصري التي خرجت في الخامس والعشرين من يناير عام 2011 مطالبة بالعيش والحرية والكرامة الانسانية.

3- تمويل الإخوان المسلمين:-

قال أبو تريكه بأن شركته كانت تقوم بتنفيذ برامج عمرة وحج بأسعار خاصة لأسر شهداء الجيش والشرطة فكيف يمكن لشركة سياستها دعم أسر شهداء الجيش والشرطة أن تقوم بتمويل الأعمال الأرهابية وأن علاقة الشريك المتهم بالانتماء لجماعة الإخوان بالشركة قد أنتهت في شهر ديسمبر من عام 2013 حيث قمت بتغيير اسم الشركة من نايل لاند للسياحة إلى أصحاب تورز وتم تحويلها من شركة توصية إلى شركة تضامن وقد حصل هذا الشريك على جميع مستحقاته المالية من الشركة وهذا موثق من الناحية القانونية وحالياً لايوجد معي في الشركة سوى شريك واحد فقط.

4- مطالبته بالإفراج عن الرئيس الأسبق محمد مرسي:-

قال محمد أبو تريكه بأن هذا محض إفتراء وأنني لم أتدخل ولم أطلب نهائياً سواء بشكل مباشر أو غير مباشر بالإفراج عن الرئيس الأسبق محمد مرسي أو أحد من عائلته.

5- وعن علاقته بالنظام الجديد في مصر

قال محمد أبو تريكه بأنه يكن كل الاحترام والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع أعضاء الحكومة وأنني أثق جيداً في نزاهة وعدالة القضاء المصري .

وأخيراً كشف أبو تريكه عن رفضة الحصول على أموال نظير مشاركته في المباراة الاستعراضية التي جمعت نجوم العالم ومنتخب الكويت والتي تم إقامتها الشهر الجاري بمناسبة إفتتاح ملعب جابر الدولي حيث قال أبو تريكه أن هذا الملعب يعد فخراً للرياضة العربية ويكفني الاستقبال الحافل من جماهير الكويت لي وكذلك موقف الكويت الداعم لمصر في كافة المجالات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اثق فى اللاعب الخلوق ابو تريكه وان فترة عدم الثقه بينه وبين اولى الامر سرعان ما سوف تتلاشى اما من ورطوه او دسوا باسمه فى هذا الامر فمنهم لله وكل من يعتقد انه يدافع عنه فهو يورطه فى امور ليس للرجل يد فيها واخيرا ابو تريكه ورده من بستان مصر تتساقط عليها الامطار فتزيدها جمالا

  2. الظلمة وال بدواء بالظلم والقتل والبادي اظلم راجع الأحداث وشوف مين ال بدء مجزرة رفح الاولى والهجوم علي المعسكرات وحرق مدريات الأمن والمتفجرات والبرياء ال راحوا ضحايا للإرهاب كل ده أنتوا نسيتوا صحيح انا مش راضيه عن حبسا وقتل اي بريء ولكن أنتم من بدء ولله الامر

  3. “إلا من أكره وقلبه مطمنئن بالايمان ” وإن عادوا فعد يا بوتريكة فهم كفار قريش بامتياز بل فاقوهم فى الغباء والمكابرة ومصادرة الاموال وسجن الابرياء وقتل الشباب ولن النصر قادم لا محالة باذن الله ودين الله ظاهر لا محالة فاللهم انتقم من الظلمة واعوانهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.