ماذا قال تركي الحمد لكي يقول المغردون أنه تطاول على الله
صورة تركي الحمد

تحدث المغردين في تويتر عن أن تركي الحمد تطاول على الله من خلال كتابة رسالة قصيرة أثارت غضب الكثير من المتابعين وأحدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وتسائل أخرين عن هل فعلا تركي الحمد تطاول على الله كما يقول البعض أم أن رسالته لها معنى أخر غير مفهوم.

هل تركي الحمد تطاول على الله فعلا
هل تركي الحمد تطاول على الله فعلا

ماذا قال تركي الحمد على تويتر

قام الحمد مساء اليوم 29 – 12 بكتابة تغريدة على حسابه الشخصي قال فيها “حين أنظر الى صورة داعشي،أو واعظ من دعاة جهنم،دعاة سحق الجماجم،أدرك أن الشيطان فعلا يختبيء في جبة الله..فلا يمكن أن يكون الرؤوف بهذه القسوة..”، وقد أثارت هذه كلمة تركي الحمد على تويتر الغضب حيث قال الكثير أنه ربط بين الشيطان وبين الله وهذا يعتبر تطاول على الله غير مقبول.

هل تركي الحمد تطاول على الله فعلا

تحدث البعض من النشطاء عن أن تركي الحمد مظلوم ورسالته على تويتر لها معنى أخر وتحتاج للتركيز حتى يتم فهمها بالشكل السليم، وقالوا أن العبارة تعني أن الكثير من الفاسدين أمثال داعش يتخدون من الإسلام سبب لكي يقوموا بكل أفعالهم السيئة، حيث أنهم يستغلوا الإسلام لكي يبرروا أفعالهم الوحشية.

وقد رد تركي الحمد على كل الإتهامات التي تم وجهت له على تويتر وقال أنه لم يتطاول على الله أبدا، ولكنه كان ينزه الله عما يفعله الدواعش بإسمه، وأشار الى أنه مخلوق من مخلوقات الله يفعل الله به ما يشاء.

رد تركي الحمد على إتهامات التطاول على الله
رد تركي الحمد على إتهامات التطاول على الله

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.