اخبار الزمالك اليوم 30/12/2015 محدث
نادي الزمالك

تناولت اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/12/2015 عدد من الأخبار و التصريحات و قرارات لمجلس إدارة نادي الزمالك الهامة بشان الصفقات و الجهاز الفني المعاون للمدرب الجديد باكيتا، بعد استقالة طارق مصطفي من منصب المدرب العام.

و قالت اخبار الزمالك اليوم أن المستشار مرتضي منصور خرج في أول تصريح له بعد إقالة المدرب العام للفريق طارق مصطفي ليؤكد انه رحل بكامل إدارته دون أن يبدي أي أسباب أو يخبر أي شخص بمجلس الإدارة.

و تصدرت اخبار الزمالك اليوم، إنهاء مجلس إدارة الزمالك لكافة المناقشات و التفاوضات التي كانت تدور بشان كل من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود كهربا و مصطفي فتحي حول رحيلهم، عن طريق اتخاذ قرار حاسم بهذا الشأن لينهي به كل المفاوضات بين النادي السعودي لانتقال كهربا

تابعونا علي مدار اليوم لمتابعة آخر أخبار نادي الزمالك:

باكيتا يجتمع بالمدرب العام الجديد

قالت مصادر بداخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرازيلى ماركوس باكيتا، اجتمع بالمدرب العام الجديد للفريق محمد صلاح الذي تم تعيينه خلفا لطارق مصطفى، و ذلك بحضور إسماعيل يوسف مدير الكرة، و ذلك لتحديد الاختصاصات ليعرف دوره بالفريق في الفترة المقبلة.

إسماعيل يوسف مستاء

نفي إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، كل من ما تردد في وسائل الإعلام عن توقيع غرامة مالية علي باسم مرسي و احمد حمودي بسبب ما حدث بمباراة بتروجيت التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين، و عبر عن استياءه بهذا الحديث.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

التشكيل الحالي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مكون من:

البرازيلي باكيتا مديرا فنيا، وإسماعيل يوسف مديرا للكرة، ومحمد صلاح مدربا عاما ومدحت عبد الهادي مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وحمادة أنور مديرا إداريا

الشيشيني يكشف سبب استقالة طارق مصطفي المفاجأة

عبر المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق سامي الشيشيني عن حزنه بسبب عدم تمسكه بالاستقالة عندما تقدم بها منذ أسبوعين، مشيرا إلي أن زميله طارق مصطفي استقال من الجهاز بسبب عدم وجود دور فعال له بداخل الجهاز الفني.

و أوضح الشيشيني في تصريحات صحفية أن المدير الفني للفريق كان دائما ما يتجاهله بعد عودته من السنغال، حيث انه كان مسافر بناء علي قرار من مجلس الإدارة لمتابعة لاعبي المنتخبات المشاركة في بطولة أفريقيا تحت 23 عام.

محمد صلاح متواجد في التدريبات الجماعية عقب تعيينه

تواجد محمد صلاح المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم عقب صدور قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور ليكون صلاح بديل لطارق مصطفي في الجهاز المعاون لباكيتا، و ذلك استعدادا لمباراة مصر المقاصة في الدوري الممتاز، مشيرا إلي انه سيتولى مهمته الرسمية مع القلعة البيضاء ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

مؤتمر صحفي للإعلان عن تعاقد بنك مصر مع الزمالك

كشف مصدر بداخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيقومون بإعلان توقيع عقد تأجير بنك مصر لأربعة محلات في سور النادي بمبلغ11 مليون و 440 ألف جنيه في مؤتمر صحفي.

قرارات هامة لمجلس الزمالك

اصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور قرار مفاجئ اليوم لجماهير القلعة البيضاء، و التي كانت تباعا لاستقالة المدرب العام، للتفاصيل تابع الرابط التالي:

قرارات هامة لمجلس الزمالك

قرار نهائي بشان كهربا و مصطفي فتحي

قرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عدم رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، للتفاصيل اضغط علي الرابط التالي

الزمالك ينهي صفقة كهربا

مرتضي منصور يعلق علي استقالة طارق مصطفي

علق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور علي وجود تغييرات في الجهاز المعاون ماركوس سيزار باكيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، اقرأ التفاصيل من هنا

التعليق الأول لمرتضي منصور علي استقالة طارق مصطفي

اتحاد الكرة يلزم الزمالك بدفع 9 مليون جنيه

الزمت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ضياء الدراجللي، مجلس إدارة نادي الزمالك بدفع مبلغ 9 ملايين جنيه لكل من لاعبيه السابقين محمود فتح الله و احمد سمير، للاطلاع علي التفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بقرار مفاجئ

قرار هام من مجلس إدارة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور تعيين مدرب عام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اطلع علي التفاصيل من الرابط الآتي:

عاجل: قرار هام من مجلس إدارة الزمالك

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.