اخبار ريال مدريد اليوم 30/12/2015 محدث

اخبار ريال مدريد اليوم 30/12/2015 محدث

تضمنت اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30/12/2015 علي عدد من الأخبار الهامة المتعلقة بالنادي الملكي و التي تصدرت بعض الصحف و المواقع الإلكترونية المهتمة بالدوري الأسباني، و التي كان من أهمها تصريح راؤول الذي قام بترشيح زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي خلفا للمدير الفني الحالي بينيتيز.

و تحدثت اخبار ريال مدريد اليوم عن صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة و التي كانت في بدايتها التفاوض مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما المتألق، و التي كشفت الصحف عن الخطط المستقبلية التي سيقوم بها الريال لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و تطرقت التقارير الصحفية الواردة في الصحف الخاصة باخبار ريال مدريد إلي رغبة حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي فى العودة من جديد إلي أسبانيا بعد رحيله عنها من بوابة اتليتكو مدريد، ليعود لها حاليا عن طريق الريال.

و سنوافيكم بكل ما هو جديد يحدث اليوم بداخل النادي الملكي:

بالأرقام كريستيانو رونالدو يسجل 37 هدف في عام 2015

في عام 2013 سجل كريستيانو رونادو 38 هدف و صنع 11 اخرين، و فى العام الماضي سجل 38 هدف بالدوري الأسباني و صنع 23 هدف، و في عام 2015 الذي أوشك علي الانتهاء سجل 37 هدف بالدوري و صنع 12 اخرين.

مباراة الريال و سوسييداد الـ 200 لبنزيما

مباراة ريال مدريد و سوسييداد بالجولة السابعة عشر بالدوري الأسباني هي المباراة رقم 200 للاعب الفرنسي كريم بن زيما مع النادي الملكي، و في هذه الفترة استطاع أن يسجل 98 هدف و صنع 44 اخرين، و تمكن الريال من الفوز بثلاثة علي سوسييداد الليلة.

بينيتيز يعترف بوجود مشكلة بدفاع ريال مدريد

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أن قدموا أداء متميز أمام ريال سوسيداد، مشيرا إلي وجود مشكلة بداخل الفريق و هي بخط الدفاع، موضحا بانه سيقوم بحلها خلال المباريات المقبلة و لكن الهجوم يتمكن من تسجيل الأهداف بسهولة، مؤكدا أن هدفه هو استغلال اللاعبين علي دكة البدلاء لأقصى درجة ممكنه و خاصة انهم لديهم مستوي ممتاز و يستطيع إنعاش الفريق بأي وقت.

ريال مدريد يتصدر الليغا مؤقتا بثلاثية سوسييداد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد علي  ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المقامة اليوم علي ملعب سنتياجو برنابيو فى الجولة السابعة عشر في الدوري الأسباني، مما جعل الريال يتصدر الدوري بشكل مؤقت في انتظار مباراة برشلونة و ريال بيتيس.

راؤول يتحدث عن بينيتيز

وجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق و المدير الإقليمي لمكتب الليغا في الولايات المتحدة راؤول جونزاليس رسالة، لمتابعة التفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

راؤول يرشح زيدان بديلاً لبينيتيز

الريال يفاوض نجم روما

قالت تقارير صحفية اليوم إن مسؤولو النادي الملكي بدؤوا في التفاوض مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي ميراليم بيانيتش للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتفاصيل اضغط الرابط التالي:

ريال مدريد يتفاوض مع نجم روما

ريال مدريد يسعي لضم حارس مرمي تشيلسي

قالت تقارير صحفية مساء اليوم أن نادي ريال مدريد يسعى إلي التعاقد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي، للتفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

كورتوا يستعين بريال مدريد للهرب من تشيلسي

لاعب ريال مدريد علي رادر ليفربول

قالت صحيفة مترو الانجليزية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي الألماني يورغن كلوب، للتعاقد مع لاعب ريال مدريد، للتفاصيل اضغط علي الرابط الآتي:

كلوب يرغب في ضم لاعب ريال مدريد