راؤول يرشح زيدان بديلاً لبينيتيز
راؤول

اخبار ريال مدريد_ وجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق و المدير الإقليمي لمكتب الليغا في الولايات المتحدة راؤول جونزاليس رسالة إلي جماهير النادي الملكي من علي ميامي، بشان المدير الفني للفريق رافا بينيتيز.

و تضمنت اخبار ريال مدريد بالصحف علي تصريحات راؤول الذي طالب فيها الجماهير بالصبر علي المدرب الحالي للريال، بالرغم من أن قدرة و استعداد زين الدين زيدان علي قيادة فريق القلعة الملكية في الوقت الحالي، مشيرا إلي أن فريق ريال مدريد فريق عظيم و مشهور و نتائجه الحالية تتسبب في الجدل، معتقدا أن بينتيز عظيم لأنه فاز بالعديد من الألقاب.

و طلب راؤول من إدارة ريال مدريد في تصريحاته المتصدرة لاخبار ريال مدريد بالصحف إلا يتم تقييم المدير الفني للفريق في الوقت الحالي و لكن يتم ذلك في نهاية الموسم، مشيرا إلي انه كمدريدي يتمني أن تكون الأمور جيدة مع بينيتيز لكي يستمر مع الفريق، و في حالة رغبة التغيير من قبل الإدارة فزيدان عظيم بالرغم من انه خاض مجال التدريب منذ وقت قليل.

و اختتم لاعب الريال تصريحاته بالإشادة ببرشلونة خاصة بانهم حققوا الكثير من الألقاب بشكل مستمر بالسنوات الأخيرة، لذلك هم يؤدون بشكل جيد، لذلك فوزهم بالمونديال أمر هام لليغا، و اتليتكو مدريد في الوقت الحالي بإمكانه الفوز بدوري الأبطال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.