أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2015 – أخر أخبار الزمالك المصري اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2015 –  أخر أخبار الزمالك المصري اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخر أخبار الزمالك اليوم و متابعة لأهم و أخر أخبار نادي الزمالك المصري نقدمها لكم زوار مصر فايف لكل محبي و متابعي نادي الزمالك حول العالم، و أولى الأخبار من نادي الزمالك اليوم عن إستقالة طارق مصطفى من الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك و ذلك بعد الحملة التي شنتها الجماهير ضده، و مطالبة الجماهير بتعيين حازم إمام أو عبد الحليم علي و أطلقت الجماهير هشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان ” #حازم_او_حليم “.

نادي الزمالك يستقر على قيد الثنائي محمود على الرازق ” شيكابالا ” و رمزي خالد الوافد الجديد من الإتحاد السكندري في الإنتقالات الشتوية التي تبدأ أول يناير و خروج كلاً من إسلام جمال و شريف علاء من القائمة.

فريق اليد بنادي الزمالك يفوز ببطولة الشارقة الدولية الودية التي أُقيمت بدون الدوليين و ذلك بعد الفوز على المنتخب العماني بنتيجة 32-26 في نهائي البطولة و ذلك تحت قيادة المدير الفني المميز أيمن صلاح.

مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى لتعيين محمد حلمي أو محمد صلاح في منصب المدير العام بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بعد إستقالة طارق مصطفى، و يفاضل مجلس الإدارة بين الإثنين لإختيار أحدهم.

الزمالك يقرر توقيع عقوبة نصف مليون جنيه على أي لاعب يأتي بعروض خارجية وهمية من أجل الترويج لنفسه، و ذلك لمنع تشتيت الإنتباه في المرحلة المقبلة و التركز في المباريات من أجل المحافظة على لقب الدوري.