اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 30-12 من جريدة الاخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الثانية للجريدة، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة عن الرئيس السابق عدلي منصور و قرار تعينه داخل مجلس النواب بعنوان ” الغموض يحيط بموقف عدلي منصور ” .

خبر أخر عن سد النهضة و المفاوضات بين الجانب المصري و نظيره الأثيوبي من أجل إزالة الخلاف على البنود المتنازع عليها، و الخبر بعنوان ” انفراجة في مباحثات سد النهضة بعد توقيع وثيقة الخرطوم ” .

أما عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بطارق عامر محافظ البنك المركزي من أجل إستعراض خارطة المستقبل فخبر بعنوان ” السيسي لطارق عامر : مزيد من الإجراءات لتحفيز الاستثمار و استقرار الأسعار ” ، و قروض و منح عربية قيمتها 1.7 مليار دولار، و الرئيس: أقصى إستفادة للفئات الأولى بالرعاية و تحسين معيشة المواطنين.

أما عن التصدي للجماعات الإرهابية في مصر فخبر عن جماعة بيت المقدس و إعترافات أحد أعضائها بعنوان ” إرهابيان من بيت المقدس يكشفان مخططاً لتنفيذ سلسلة من التفجيرات و الاغتيالات” .

و عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن فوز الأهلي أمس على نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعنوان ” الأهلي يهزم أسوان بثلاثية ” ، و اليوم 6 مباريات في الدوري.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.