نقابة المهن التعليمية تعلن مفاجأة سارة لجميع أعضائها من معلمين وإداريين على مستوى الجمهورية
المعلمين

أثناء الاجتماع الذي عقدته نقابة المهن التعليمية أمس، وافقت الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية برئاسة محمد سالم مدين حيث تم في الاجتماع مناقشة الميزانية العامة لعام 2015 ثم الموافقة عليها بالاضافة إلى مناقشة ما جاء بالدراسة الأكتوارية للصندوق عن المركز المالي للنقابة في 31 ديسمبر الماضي.

وأثناء الاجتماع أكد محمد سالم مدين أن الدراسة الأكتوارية لصندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية قد كشفت عن أن الزيادة السنوية المسموح بها هي ألف جنيه فقط.

وأشار مدين إلى أن تحديد هذا المبلغ في الزيادة السنوية والمقدرة ب1000 جنيه فقط جاءت بناءً على بيانات أعضاء الصندوق والتي أرسلتها الإدارات التعليمية إلى إدارة الصندوق.

وأضاف مدين إلى أنه تم تحديد الزيادة السنوية بعد الانتهاء من الدراسة الاكتوارية بالكامل وتم إعتماد هذه الدراسة من هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة.

وطالب مدين أعضاء صندوق التأمين الخاص بنقابة المعلمين بضرورة بذل مزيد من الجهد في تحديد بيانات المعلمين الجدد وكذلك المعلمين المشتركين بالفعل في الصندوق حيث أنه سيعطي لإدارة الصندوق فرقة من عمل دراسة أكتوارية أخرى يتم عن طريقها زيادة الميزة التأمينيه لأعضاء النقابة.

وفي النهاية قال مدين بأن الدراسة الأكتورية التي قامت بها إدارة الصندوق أسهمت في زيادة العضو ألف جنيه عن بلوغه سن المعاش أي أصبح المبلغ الذي سيحصل عليه العضو من النقابة عند خروجه على المعاش 16 ألف جنيه بدلاً من 15 ألف جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياما جاب الغراب لأمه مش مكسوف من نفسك هى دى مكافآت نهاية خدمه لأكبر نقابه فى مصر
    عش المعلم منهوب منهوب

  2. عايزين نعرف ليه معاش المعلمين اللى مفروض يتصرف من اول يناير ماتصرفش ليه لغاية دلوقت والبنك اللى حولتو المعاش عليه بيلاعبنا حورينى ياطيطه وطبعا واضح انكم بتستفيدوا انتم والبنك من هذا التاخير ياريت يبقى فيه شفافيه وتبطلوا اللعب ده بمعاشات الفئه المطحونه وهى المعلمين وخلوا عندم شوية ذمه وضمير

  3. *مجموعة من الحرامية نهبت النقابة*لاتعمل*الالنفسهاومجموعةالعاملين*بهااين*حقوق*المعلمين/حسبي الله ونعم الوكيل فيكم*نقابه فاشله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.