مباراة الاتحاد والأهلي السعودي نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي الخميس 31/12/2015
مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

مباراة الاتحاد السعودي والأهلي السعودي، ضمن جولة نصف نهائي كأس الملك السعودي للمحترفين، حصريا على قنوات MBC pro، على النايل سات، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الخميس 31/12/2015، والقنوات الناقلة لها حصريا، وكافة تفاصيل الفريقين والمباراة قبل الموعد المرتقب للمباراة التي ينتظرها متابعي الكرة العربية والسعودية ضمن البطولة الأهم في السعودية.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراتنا اليوم، بحضور جماهيري كبير كما ظهر في منافذ بيع التذاكر للجماهير،  لما تمثله المباراة من إثارة ومتعة، حيث الفائز من هذه المباراة يذهب مباشرة إلى المباراة النهائية لتحديد من هو صاحب لقب كأس الملك السعودي لهذا العام.

عن موقف الفريقين في الدوري السعودي حتى الآن، يتصدر الأهلي السعودي الدوري، ويأتي بعده في المركز الثالث فريق الاتحاد، مما يعطي الأفضلية لفريق الأهلي، ولكن تعودنا في مثل هذه المباريات أن تكون لها حسابات خاصة، بعيدا عن الدوري، حيث أن المباراة تساوي بطولة، بينما الدوري من الممكن أن يتغير الحال بين يوم وليلة.

حرص مدربي الفريق على عزل اللاعبين بطريقة كاملة للتركيز قبل المباراة، وبعد التشديد في التدريبات على اللاعبين على أهمية المباراة، تم التحذير على اللاعبين لعدم عمل أي لقاءات صحفية أو الإدلاء بأي تصريحات بخصوص المباراة، والانعزال حتى موعد المباراة من أجل التركيز.

في تاريخ الفريقين، دائما ما يتفوق الأهلي، حيث ألتقى الفريقين 166 مرة منذ تأسيسهما، استطاع خلالها فريق الأهلي النجاح في الفوز في 62 مرة، وفاز الاتحاد 56 مرة، بينما كان التعادل حاسما في 47 مباراة، ولكن مباراتنا اليوم لا تتيح التعادل كنتيجة.

من حيث البطولات، يتفوق الأهلي على فريق الاتحاد في عدد البطولات، بينما يتفوق الاتحاد في بطولة الدوري، وعن بطولة كأس الملك وكأس ولي العهد، فاستطاع الاهلي الفوز في 21 مباراة، بينما فاز الاتحاد في 14 فقط.

 

 

توفيت وموعد مباراة الأهلي والاتحاد

  • 18:00 بتوقيت السعودية.
  • 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • 17:00 بتوقيت فلسطين.
  • 19:00 بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد نصف نهائي كأس ولي العهد

  • قنوات MBC PRO الرياضية.

يمكنك توقع نتيجة مباراة اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.