لماذا تم تعليق الدراسة في جدة وهل سيتم تعويض هذه الايام
تعليق الدراسة في جدة يعلق أعمال الاختبارات

كشفت اليوم الصحف عن خبر تعليق الدراسة في جدة، وعدد من المحافظات التي تقع في منطقة مكة المكرمة، وقد تبين أن سبب تعليق الدراسة في جدة هو التقرير الصادر من هيئة الإرصاد الجوية والذي كشف عن توقعات بإحتمالية هطول أمطار في جدة بشكل غزير جدا مما قد يكون خطر على حياة الطلاب والمعلمين.

قد تسائل الكثير من المغردين هل سيتم تعويض أيام تعليق الدراسة في جدة وهنا رد عليهم أخرين وقالوا أن في هذه الأيام لا توجد دراسة بل هي اختبارات فقط وبالتالي سيتم عقد الاختبار في يوم أخر وبالتالي ليس هناك أي حاجة لكي يتم تعويض هذه الأيام من الأجازة، ولكن لم يصدر الى الآن أي بيان رسمي من إدارة جدة لتحديد الموقف بعد أن تم تعليق الدراسة.

وقد أشارت الصحف الى أن تعليق الدراسة غدا الأربعاء سيكون أيضا في رابغ وخليص، وأيضا تم الإعلان عن أن التعليق ساري لنفس الأسباب في جميع مدارس ينبع في قطاع الهيم ورخو، وهذا التعليق أيضا ليس على المدراس فقط بل أنه ساري أيضا على الدراسة في جامعة جدة.

جاءت هذه التساؤلات بين المغردين بعد أن قال وزير التعليم الجديد أحمد العيسي أنه لا يفضل أبدا تعليق الدراسة، وأنه في حال تعليق الدراسة بسبب ظروف الطقس فإنه سيتم تعويض هذه الأيام وهذه تصريحات سابقة للوزير بعد أن تم تكليفه بمنصب وزير التعليم.

أحمد العيسي من الرافضين لتعليق الدراسة
أحمد العيسي من الرافضين لتعليق الدراسة

عبر الكثير من المغردين عن سعادتهم بخبر تعليق الدراسة في جدة وقالوا أنهم في فترة اختبارات وتعليق الدراسة يعني أنه سيكون هناك فترة راحة من الاختبارات وهذا أفضل بالنسبة لهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يلعن ام تعليقات الدراسة يا شيخ..
    ياخي حس فينا ترانا بشر مو كلاب..
    واللي يقول قرار سليم اقوله حط لسانك في حلقك وانكتم يا كلب

  2. الله يلعن أم التعليقات ياشيخ….تعليق دراسة تعليق دراسة..
    بالله متى بناخذ اجازة ومتى بنعوض اختبار اليوم..تستهبلوا ولا ايش..
    ياخي حس فينا ترانا بشر مو كلاب….
    واللي يقولقرار سليم ومدري ايش اقوله حط لسانك في حلقك وانكتم يا كلب..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.