تفاصيل قتل رجل لإبنته وثلاثة من أهل زوجته بقرية الصف والقدر وراء نجاة زوجته
صورة أرشيفية

شهدت قرية الودي بالصف بمحافظة الجيزة حادثة غريبة من نوعها  لم تعتد عليها مثل هذه القرى الهادئة بطبيعتها حيث قام الجاني ويدعى “خالد” بقتل ابنته وحماته وشقيقة وشقيق زوجته.

وعن تفاصيل الحادث فقد روى شهود عيان أن الجاني كان على خلاف مع زوجته منذ عدة سنوات انتهت بانفصالهما منذ حوالي شهر، وقد قال أحد أقارب الزوجة أن سبب الخلاف يرجع قيام الجاني بالتحرش بشقيقة زوجته مما أدى الى قيام خلافات حادة مع الزوجة وأهلها إنتهت بأن كتب الجاني البيت الذي يسكنان فيه باسم زوجته.

بعدها تجددت الخلافات بسبب هذا البيت ورفضت الزوجة بيعه وإعطاء ثمنه لزوجها فقاما بالانفصال وقد حاول العودة لزوجته ولكن كل محاولاته بائت بالفشل فلم يجد أمامه سبيل سوى الانتقام من زوجته وأهلها.

وقام بالذهاب الى أهل زوجته فقابل حماته ومعها ابنته الصغيرة صاحبة الأربع سنوات في بداية الأمر فقام بطعن حماته عدة مرات ولم يكتف بهذا بل قام بذبحها ولم تشفع صرخات إبنته بأن يقوم بقتلها بكل قسوة وبعدها قتل شقيق وشقيقة زوجته بنفس الطريقة.

وذهب اهالي القرية مسرعين على البيت نتيجة الصراخ العالي وأصوات استغاثة الضحايا فقابلوا الجاني ويداه وملابسه ملطخة بالدماء فلم يستطع أهالي القرية تحمل منظر الضحايا البشع وقاموا بضرب الجاني حتى الموت، ولم ينقذ الزوجة سوى القدر حيث  ذهبت لتأتي بإبنها من درسه في نفس توقيت الحادث المأساوي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.