وزير التموين يعلن عدد من المفاجآت هامة للمواطنين عن البطاقة التموينية للأسرة واللحوم البلدية و موعد تطبيق…
وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي في الاجتماع الذي عقده مع مديري المديريات التموينية بجميع المحافظات على المستوى الجمهورية مجموعة من الأخبار المهمة للمواطنين والتي تتضمن الآتي:-

1- تعميم مشروع تحويل زيت الطعام المستعمل إلى سولار في كافة محافظات الجمهورية لتوفير الالآف من فرص العمل للشباب وزيادة الدعم الموجه للأسرة المصرية.

2- تطبيق منظومة البوتاجاز والذي يتضمن توزيع إسطوانات البوتاجاز من خلال البطاقة التموينية للأسرة مع بداية شهر مايو المقبل لعام 2016.

3- التعاقد على أكبر صفقة لحوم من دولة السودان بعدد 800 ألف رأس وسوف يتم ذبحها في المجازر المصرية وتحت إشراف طبي كامل وبيعها في المجمعات الاستهلاكية وفروع شرتي الجملة والسيارات المتنقلة بسعر 50 جنيه للكيلو كما أن الوزارة سوف تتعاقد مع عدد من محلات الجزارة في عدد من المحافظات للحصول على اللحوم السودانية وبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة تحت إشراف وزارة التموين.

4- تطوير وتحديث جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية لتقديم خدمة مميزة للمواطنين والتي يبلغ عددها 1600 مكتب على مستوى الجمهورية وتم البدء بتطوير 50 مكتب تموين في أربع محافظات هي القاهرة والجيزة والقليبوية والاسكندرية كمرحلة أولي.

5- إنشاء شبكة فيديو كونفرس للربط بين وزارة التموين والمديريات التموينية بهدف عقد اجتماعات دورية وسرعة التواصل بين الوزارة ومديري المديريات التموينية من حيث إبلاغ القرارارت وتنفيذها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله ينور عليك ياسيادة وزير التموين على موضوع العيش اللى ريحتنا من الوقوف فى طوابير . ربنا يكرمك ويقويك ويساعدك .لانك اول وزير تموين يخدم الشعب بكل حب فعلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.