تنبؤات عالم فلك لعام 2016 على التليفزيون المصري بخصوص السيسي ومرسي وحرب الخليج تثير جدلاً كبيراً جداً
الفلكي أحمد شاهين

كالعادة في نهاية كل عام يظهر علماء الفلك بتنبؤات حول العام الجديد وأحداثه، وبالفعل ظهر عالم الفلك المصري أحمد شاهين المُلقب ب “نستراداموس العرب”، في التليفزيون المصري على إحدى قنواته الفضائية ألا وهي قناة العاصمة وبالتحديد في برنامج “صباح العاصمة” ،وتحدث شاهين عن توقعاته وتنبؤاته لعام 2016 والتي جاءت جميعها مثيرة للجدل.

تنبؤات 2016 للفلكي أحمد شاهين

حيث قال شاهين أن السيسي سوف يترك الحكم لفترة في عام 2016 لتعرضه لوعكة صحية، وسوف يتعرض السيسي لمحاولة إغتيال في رمضان القادم، وحذر شاهين السيسي بقوله “أنت تسير على خطى السادات واحذر ممن حولك” ، وأضاف شاهين أن هناك دماء بخصوص السيسي، وعدم تواجد في الحكم وذلك بالتحديد في رمضان القادم، وأن هناك خيانة سوف يكون مصدرها القصر الجمهوري.

كما توقع شاهين إنتهاء دور مرتضى منصور وتوفيق عكاشة، وكذلك موت حمدين صباحي بأزمة قلبية وكذلك وفاة سامح سيف اليزل، كما توقع تنفيذ أحكام الإعدام في حق قيادات الإخوان المسلمين ونزول مظاهرات كبرى في مصر وإقتحام للسجون.

تنبؤات 2016 للفلكي أحمد شاهين

كما أكد أحمد شاهين أن مصر سوف تضرب قطر بالصواريخ، كما أن داعش سوف تقتحم سيناء كما أن السد العالي المصري سوف يتعرض لهجمات إرهابية، وأنه سوف تقوم روسيا بعمل قاعدة صواريخ حول مقر السد العالي لحمايته ، كما توقع حل مجلس الشعب المصري.

تنبؤات 2016 للفلكي أحمد شاهين

توقع أيضا إندلاع حرب عالمية ثالثة سوف ينضم لها الصين وفرنسا، وكذلك إغتيال بشار الأسد على يد أحد أقاربه من العلويين، وإشتعال فتنة طائفية في الكويت وسيطرة الشيعة عليها، وإنقلاب عسكري في العراق وإنفجارات في الأردن والأحداث سوف تزداد إشتعالاً في المنطقة العربية ونزاع سعودي كويتي سعودي.

كما توقع شاهين موت عدد كبير من الفنانين وهم عزت أبو عوف، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، وبوسي ونجلاء فتحي.

ومما هو جدير بالذكر أن هذه العادة أصبحت هي عادة كل عام بهذه التنبؤات التي يخرج علينا بها كل عام عدد من الفلكيين وعلى رأسهم أحمد شاهين، ويبقى القول الدائم في مثل هذه الأمور “كذب المنجمون ولو صدقوا ” ،وفي مقولة أخرى “كذب المنجمون ولو صدفوا”، وكذلك حديث الرسول الكريم صل الله وعليه وسلم “من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر، زاد ما زاد”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مستشفى المجانين كومبليت ماعدا مكان واحد ياترى من نصيب ميييييييييييييييييييييين شاهين

  2. يا أخي إتقي الله وخاف ربنا وبطلوا بقه تخاريف التنجيم والفلك والكلام الفاضي ده يا أخي الموت والحياة بيد الله ولا يعلمها إلا الله فيكف تقول فلان هيموت وفلان هيموت بطلوا بقه دجل وشعوذة وملعون أبو القنوات اللي بتستضيف وبتصدق أمثالكم وأنتم لم تسمعوا قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام كذب المنجمون ولو صدفوا . حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.