أحدث عروض كارفور مصر اليوم من 1/1/2016 وحتى 2/2/2016 – عيد ميلاد كارفور مصر
كارفور

كارفور هايبر ماركت يقدم أقوى العروض المميزة داخل جمهورية مصر العربية، عروض كارفور مصر اليوم اطلق عليها  اسم “الكل هيوفر الكل محظوظ”، عروض مميزة بمناسبة عيد ميلاد كارفور مصر الثالث عشر، عروض كارفور مصر تستمر 33 يوم متواصلة سارية من يوم الجمعة القادم وهو الموافق 1 يناير 2016 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2016 أو حتى نفاذ الكمية المعروضة.

عروض عيد ميلاد كارفور ال 13-عرض لمدة يوم واحد فقط اليوم الثلاثاء 5/1/2016

أحدث عروض كارفور مصر اليوم بمناسبة عيد ميلاد كارفور:

عروض كارفور مصر اليوم على أسعار مختلف السلع الكهربائية المميزة التي يحتاج إليها كل بيت مصري، أقوى الخصومات والتخفيضات الهائلة على أسعار الشاشات التليفزيونية لتشمل مختلف الماركات العالمية المتمثلة في ” LG – Union air – First1 – Panasonic – tornado – Samsung – JAC – CAIRA – NOKIA EGYPT- TOSHIBA “، أسعار مخفضة لمختلف أنواع اللاب توب والكمبيوتر المكتبي، حيث بلغ سعر جهاز كمبيوتي مكتبي مميز ماركة DELL فقط 3699 جنيه مصري بدلاً من 4299 جنيه مصري مع توفير فوري يصل إلى 600 جنيه.

عروض كارفور مصر اليوم توفر أقوى الخصومات المميزة على أسعار مختلف السلع الغذائية المميزة والتي تشمل السكر والأرز والمكرونة والعصائر والمياه الغازية والحليب ومنتجات الألبان والأجبان والزبادي والسمن والزيت والتونة والصلصة، تخفيضات هائلة على أسعار منتجات التنظيف والمساحيق والديتول المطهر و مساحيق الغسيل، تخفيضات على أسعار الأدوات المنزلية.

عيد ميلاد كارفور مصر يقدم اليوم من خلال هذا العرض المميز أقوى التخفيضات على أسعار الهواتف المحمولة الحديثة وأنواع التابلت والأجهزة اللوحية، أسعار الطابعات، أسعار الأجهزة الكهربائية المنزلية من غسالات ملابس كهربائية وغسالات أطباق وثلاجات وخلاطات وبوتجازات والمكانس والأفران الكهربائية والقلايات الكهربائية والغلايات، والآن نترككم زوار ومتابعي مصر فايف مع كتالوج عروض كارفور مصر، نتمنى أن تنال هذه العروض إعجابكم.

كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور مصر اليوم:

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شغل نصب كله والدليل القاهره للمبيعات عندها نفس الاجهزه وبسعر ارخص من ده والتوصيل مجانا ياريت يبقا فيه شويه وعى من الناس

  2. اقسم بالله ان هذه العروض كلها نصب واحتيال وابتزاز للناس ومحدش واخد باله
    كل الاسعار دى لو حد رجع بالذاكرة وجاب عروض كارفور ها يلاقى ان الاسعار اللى مكتوبة دى زادت عن الاول ومثال بسيط اسعار الطابعات واسعار مثلا الهوت دوج اساسا كان 21ج وبعدين يجى يقولك تخفيض وتوفير 8ج والله حرام عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.