صور صلاة الجنازة على الأمير سعود بن محمد
صورة الأمير سعود بن محمد

تداول نشطاء تويتر منذ قليل صور صلاة الجنازة على الأمير سعود بن محمد الذي توفي اليوم، وقد حضر صلاة الجنازة اليوم الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأيضا ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان،  وأيضا عدد كبير من قيادات الدولة و عدد من الأمراء.

صور صلاة الجنازة سعود بن محمد
صور صلاة الجنازة سعود بن محمد

أصدر الديوان الملكي السعودي منذ قليل بيان عن وفاة الأمير سعود بن محمد، وسيكون صلاة الميت على روحه بعد صلاة المغرب اليوم الثلاثاء 18 ربيع الأول 1437 في مسجد الامام تركي بن عبدالله، وفور صدور هذا البيان قام نشطاء تويتر بتداول صور الأمير سعود بن محمد وقدموا التعازي للديوان الملكي.

قام النشطاء بعمل هاشتاج بإسم الأمير سعود بن محمد نشروا فيها صورته، وقدموا فيه التعازي، وقد أشار الكثير منهم أن الأمير سعود بن محمد رحمه الله لديه أخوه وهم الأمير فهد بن سعود والأمير فيصل والأمير نواف والأمير متعب والأمير خالد وأيضا الأمير بدر والأمير تركي والأميرة هياء والأميرة أسماء.

وقد عبر الكثير من المغردين على تويتر عن حزنهم الشديد بعد خبر وفاة الأمير سعود بن محمد، وقد دعوا الله له أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته، وقد أشار الكثير منهم أن الجميع يشهد له بالكرم وحسن الأخلاق، وقد أشار الكثير أيضا أن سبب وفاة الأمير سعود بن محمد هي المعاناة الطويلة والصعبة مع المرض.

ماذا قال نشطاء تويتر عن الأمير سعود بن محمد
ماذا قال نشطاء تويتر عن الأمير سعود بن محمد

وقد شهد عام 2015 الذي سينتهي خلال أيام قليلة وفاة عدد كبير من الأمراء السعوديين لعل أبرزهم وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، وأيضا وفاة الأمير سعود الفيصل وأيضا وفاة الأمير نواف بن عبد العزيز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.