توقيت مباراة الاهلي والاتحاد نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي الخميس 31/12/2015 والقنوات الناقلة
نادي الاهلي والاتحاد

سيكون الجمهور الرياضي السعودي والعربي، على موعد مع مباراة شيقة وحاسمة تجمع بين نادي الاهلي والاتحاد، في نصف نهائي تصفيات كأس الملك السعودي للمحترفين لموسم عام 2015-2016 ، على أرضية ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، يوم الخميس المصادف 31 ديسمبر الجاري .

سيلتقي الاهلي والاتحاد في المباراة الـ 28 من تصفيات بطولة دربي جدة، التي تمكن الفريق الفائز من التأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، التي فاز بها الموسم الماضي نادي الاهلي في المباراة التي جمعته بنادي الهلال يوم 13 فيفري 2015 بنتيجة 2 مقابل 1 هدف وحيد .

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الاهلي والاتحاد حضورا قويا للجمهور، حيث أعلن موقع مكاني الالكتروني عن نفاذ أزيد من نصف تذاكر المباراة، والتي باع منها أكثر من 35 ألف تذكرة حتى مساء يوم السبت الماضي .

سيدخل نادي الاهلي هذه المباراة بتشكيلة تضم اللاعبين، معتز هوساوي، عقيل بلغيث، محمد أمان، ياسر المسيليم، أسامة هوساوي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، مهند عسيري، نبيل بهوي، إسلام سراج، سلمان المؤشر، فيما يغيب عنها كل من  عمر السومة، وحسين المقهوي، وفيتفاتزيدس، ومحمد عبد الشافي، ومنصور الحربي.

وتشمل تشكيلة نادي الاتحاد، عوض خريص، ماجد الخيبري، قصي الخيبري، عساف القرني، أحمد عسيري، ياسين حمزة، لوسيان سان مارتن، ، جيلمين ريفاس، سولي على مونتاري، رياض الإبراهيم، فهد المولد .

تبدأ مباراة الاتحاد والاهلي على الساعة 20.15 بتوقيت السعودية، الساعة 16.15 بتوقيت جرينتش، ويتم بث المباراة على قنوات ام بي سي الرياضية 1، ام بي سي الرياضية 1 HD .

تحديث الاربعاء 30 ديسمبر 14:09

أكدت إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن اللاعب محمد عبد الشافي سيغيب رسميا عن مباراة الاهلي والاتحاد، المقررة ليوم الغد الخميس، عقب القرار الذي اتخذه الجهاز الطبي بسبب إصابته .

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم تعيين الحكم عبد الرحمن السلطان ليدير مباراة دربي جدة بين الأهلي والاتحاد غدا الخميس في دور نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي .

يسعى كلا الفريقين إلى كسب المباراة والتأهل للدور النهائي من بطولة كاس ولي العهد السعودي لملاقاة الفائز من مباراة يوم الغد الجمعة التي ستجمع بين الشباب والهلال، حيث يتصدر فريق الأهلي دوري جميل بـ 33 نقطة، يليه نادي الهلال بنفس النقاط، والاتحاد الثالث بـ 26 نقطة.

تفصلنا ساعتين من الزمن على موعد مباراة الاهلي والاتحاد، في الدور نصف نهائي لكاس ولي العهد السعودي، والتي سيتأهل من خلالها أحد الناديين للدور النهائي من هذه البطولة للالتقاء بالنادي الفائز من مباراة الهلال والشباب غدا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.