موعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم الخميس 31/12/2015 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والأهلي

موعد مباراة الاتحاد والأهلي، تعتبر هذه المباراة من المباريات الممتعة التي سيكون على الجمهور السعودي متابعتها، وذلك ضمن النصف نهائي لكأس الملك السعودي للمحترفين، وينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة من العيار الثقيل في نصف نهائي بطولة كاس الملك السعودي والتي تجمع بين الاتحاد والأهلي يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر من عام 2015.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير بسبب اتساع رقعة مشجعين الفريقين وعشاقه ويتقابل الفريقين في نصف نهائي كأس الملك يوم الخميس لمعرفة من هو الفريق المتأهل لنهائي كاس الملك ، وسوف تنطلق المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله المقلب بالجوهرة المشعة وهذا ما يطلق على الملعب من قبل الجماهير السعودية،.

وفى المباراة السابقة في إطار منافسة دوري عبد اللطيف جميل تمكن فريق الأهلي من تحقيق نتيجة هدفين مقابل لاشى على فريق القادسية ليحتل المرتبة الأولي وبصدارة الدوري السعودي، بينما تمكن فريق الاتحاد من تحقيق نفس النتيجة على حساب فريق الوحدة في إطار منافسات الجولة السابقة من الدوري السعودي ليحتل المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة في ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالي .

وأعلنت المصادر الطبية داخل فريق الأهلي عن غياب الجناح الأيسر المصري محمد عبد الشافى لاعب فريق الزمالك السابق بسبب الإصابة، وأعلنت انه لن يتمكن من خوض الديربى غدا فى الدور قبل النهائي في بطولة كاس ولى العهد السعودي لعام 2015/2016 .

واعلن الجهاز الطبي الخاص بفريق الأهلي أن اللاعب المصري محمد الشافى يحتاج للراحة وبرنامج تأهيلي لا يقل عن أسبوعين للعودة للعب في صفوف الفريق وخوض المنافسات القادمة للفريق في بطولة الدوري السعودي بطولة عبد اللطيف جميل .

مباراة الاتحاد والأهلي، في تصريح من رئيس نادى الزمالك المصري بخصوص اللاعب محمد عبد الشافي لاعب فريق الأهلي السعودي وعن تأخر أداره الفريق السعودي من سداد مستحقات اللاعب المصري وصرح بانه سوف يتم استعادة اللاعب في حال لم يتم تسديد كامل المستحقات المتبقية .

وصرحت مصادر خاصة داخل فريق الاتحاد السعودي أن المدرب استعاد من خدمات اثنين من لاعبين الاتحاد وهم أحمد زاهر، ومحمد البلادي .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد نصف نهائي كأس الملك

الساعة 7:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 6:00 م بتوقيت كلا من فلسطين ومصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد كأس ولى العهد السعودي

MBC الرياضية 1
MBC الرياضية HD 1

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.