مباراة برشلونة وريال بيتيس
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

يستضيف متصدر الدوري الأسباني فريق برشلونة فريق ريال بيتيس في إطار الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الأسباني للموسم الحالي ويمتلك فريق برشلونة في رصيده 35 بصدارة الدوري ويحتل فريق ريال بيتيس المركز الحادي عشر برصيد عشرون نقطة على لائحة ترتيب الدوري .

ويسعى فريق برشلونة من تحقيق نتيجة إيجابية لتحقيق أكثر من أمر من خلال هذه المباراة أول أمر يسعى برشلونة بالابتعاد في الصدارة من ملاحقة أتلتيكو مدريد بعد أن سقط في الجولة السابقة ويسعى فريق برشلونة من تحقيق رقم قياسي جديد من خلال هذه المباراة وهو كسر رقم bbc الموسم السابق .

ويسعى فريق ريال بيتيس من تحقيق المفاجأة في معقل فريق إقليم كتالونيا لتصحيح المسار في ترتيب الدوري الأسباني ، ويسعى فريق ريال بيتيس من تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة ليهدى الصدارة لاتلتيكو مدريد .

وصرح مدرب برشلونة الأسباني لويس انريكى عن شائعات حول إمكانية فريق ريال مدريد من التوقيع مع مهاجم فريق برشلونة البرازيلي نيمار داسيلفا وعلقا على الخبر انه من شائعات التي تحدث في كرة القدم، واكد مدرب برشلونة عن إمكانية رحيل لاعبين عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية التي سوف تفتح أبوابها خلال أيام واكد انه يوجد لاعبين سوف يغادرون قلعة الكامب نو .

واكد خلال المؤتمر انه سعيد في كونه مدرب لفريق بحجم فريق برشلونة وما حققه مع الفريق في أول مواسمه التدريبية مع الفريق الكتلونى وهى تحقيق خمسة القاب على المستوى الأسباني والأوروبي، وتحقيق نتائج مذهلة مع الفريق في ظل العقوبات التي كانت مفروضة من قبل اتحاد كرة القدم والتي تنتهى خلال أيام .

واعلن مدرب الفريق عن القائمة التي سوف تسافر لمواجهة فريق ريال بيتيس في اخر مباراة في عام 2015 والتي سوف تكون مباراة خاصة بالنسبة لمهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسى للوصول مع فريقه برشلونة ل 500 مباراة وسوف يسعى رجال انريكى لكسر الرقم القياسي الخاص بالغريم ريال مدريد والذي يبعدهم عن كسره ثلاثة أهداف فقط .

وجاءت التشكيلة كالتالي : تير شتيجن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، ألفيش، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، ألبا، روبيرتو، أدريانو، فيرمالين، ماتيو.

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

22:30 حسب توقيت المملكة العربية السعودية

21:30 حسب توقيت كلا من مصر ودولة فلسطين

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

قنوات bein sports

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.