بالفيديو .. شاهد اعتداء رجل سعودى على شاب مصري برفقة والدته المسنة في الشارع
سعودي يعتدى على شاب مصرى أمام والدته

برغم العلاقات الطيبة التى تربط بين كلا من الشعب المصري و الشعب السعودى ، الا أنه في كثير من الأحيان تحدث بعض الأزمات الفردية و التي لا تستطيع أن تعكر صفو العلاقة بين البلدين .

فلقد انتشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيديو سجله شاب مصري لطريقة تعامل رجل سعودي معه ، حيث قام الرجل السعودي بالاعتداء على الشاب المصري في حضور والدته المسنة و الذى لم يمنعه تواجدها من الهجوم على ابنها و تهشيم سيارته .

فبرغم الزحام الشديد و تكدس السيارات ، لم يطق الرجل السعودي أن يقوم الشاب الوافد المصري باستعجاله من أجل العمل على عدم التكدس و محاولة انهاء الزحام ، فما كان من الرجل السعودي الا أن توجه لسيارته و اخرج من صندوق السيارة آلة حادة ليهجم بها على سيارة الشاب المصري وسط صراخ  والدته ليقوم بتكسير السيارة .

و برغم انتشار كاميرات المراقبة في كافة ارجاء شوارع المملكة العربية السعودية ، فلم يتم اعلان التوصل لشخصية هذا الشاب السعودى حتى الآن .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مشكلتهم انهم مفكرين انه مفيش حد فوق القانون الاجنبي مالوش كرامه بس اذا دا قانون الدنيا فان الله ليس بغافل عما يفعل الظالمون حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم علما باتي اتحدث عن حالة فرديه لمثل هؤلاء الحمقي لكن كل شعب وكل ارض بها الخبيث والطيب وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.