وزير التموين يفجر مفاجآت سارة للمواطنين
دكتور خالد حنفي

كشف وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي ، عن خطط الوزارة المستقبلية التي تهدف إلي تسهيل الأعباء علي المواطن و التي تختص بصرف كافة السلع بكافة محافظات الجمهورية، و حملت هذه الخطط مفاجأة للتخفيف علي محدودي الدخل في الحصول علي السلع التموينية.
و قال الدكتور خالد حنفي أن الوزارة تعمل علي القيام بتعميم إمكانية صرف السلع التموينية من أي منافذ تصرف السلع التموينية أو فارق نقاط الخبز، أو أي بقال تمويني أو مجمع استهلاكي علي مستوي الجمهورية، و ذلك بعد الانتهاء من مراجعة البيانات الخاصة بتحديث البطاقة التموينية للتخفيف علي المواطنين.
و أوضح وزير التمين أن الوزارة حاليا تقوم بحذف كافة أسماء المتوفيين من علي بطاقات التموين بشكل تلقائي بدون الحاجة لتقديم المواطنين الأوراق اللازمة لمكاتب التموين لحذف ذويهم.
و طلب خالد حنفي من مساعد وزير التنمية الإدارية الدكتور احمد سمير و مدير مشروع بطاقات الأسرة بالتنمية الإدارية الدكتور مجدي الحناوي و ممثلي شركات الكروت الذكية، بسرعة استخراج بطاقات التموين البدل تالفه أو المفقودة، و التي تتمثل في عدة الآف من اصل 20 مليون بطاقة ذكية، مشيرا الي ان صرف الخبز يعمل حاليا و يستفيد منه 80 مليون مواطن.
و أوضح وزير التموين أن البطاقات بدل التالفة و المفقودة و الجديدة سيقوم صاحبها باستلامها من مكتب التموين التابع له عن طريق تقديم صورة من البطاقة الشخصية و التوقيع بالاستلام و في حالة عدم تسلمه للبطاقة بعد 21 يوم عليه أن يتسلمها من ديوان عام الوزارة، و طالب الوزير من رؤساء الشركات الخاصة بالكروت الذكية بتوفير متخصص بكل مكتب تمويني لتيسير الأمور علي المواطنين بشان مشاكل البطاقات و تزويد المخابز و البقالين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.