محافظ الشرقية يتحدث لأول مرة عن كواليس إقالته ويكذب وزير التنمية والوزير يرد عليه ويلقي بالمسئولية على…
محافظ الشرقية السابق

أثار إقالة رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق من منصبه لغطاً كبيراً في الفترة الأخيرة، ولأول مرة يتحدث محافظ الشرقية بنفسه عن كواليس إقالته حيث قال في برنامج “البيت بيتك”، المُذاع على قناة تن الفضائية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد أن وزير التنمية أحمد زكي بدر لم يبلغه إقالته بالتليفون كما قال ولكنه طلب منه تعيين نائب له.

وقال أنه عمل بجد وإجتهاد في منصبه وأنه دخل عش الدبابير في المحافظة، وبدأ يحارب الفساد داخل المحافظة إلا أنه لم يأخذ فرصة لتكملة حربه على الفساد داخل المحافظة، وإنتقد المحافظ الإعلام الذي ركز على قيامه بإفتتاح كوافير حريمي في المحافظة ولم يركزوا على أعماله الجيدة.

جدير بالذكر أن وزير التنمية أحمد زكي بدر سبق وإنتقد المحافظ السابق، مؤكداً بأنه سبق وأبلغه هو شخصياً بإقالته وهذا على عكس ما ذكر المحافظ، وأوضح أحمد زكي بدر أن إقالة المحافظ لا تتم بقرار من الوزير أو حتى رئيس الوزراء ولكن إقالة محافظ الشرقية جاءت من رئيس الجمهورية نفسه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. دكتور /رضا عبدالسلام انا من محافظة غير محافظة الشرقية لكن تمنيت ان تكون محافظ محافظتي بل تمنيت ان تكون رئيس جمهورية مصر العربية ونأسف علي هذه الطريقه التي قامو بمعاملتك بها ..ونتمني من الحكومه التوضيح بشأن إقالتك
    شكرا لك أيها المحافظ..من كل قلبي.. وشكرااااااااااااااااااا خاص لوالديك على هذه التربية

  2. مش فاهم انت كنت ميت على الكرسى ليه المنصب ده تكليف وليس ملكيه علشان كل الهوجه دى وخاصة انك لم تخترع ال\ره فى الشرقيه يأخى انجو عن ه\ه المهاترات واحترم نفسك فأنت دكتور وأختفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.