نتيجة مباراة الأهلي اليوم 1-0 .. الآن شاهد هدف عماد متعب في مرمي الإنتاج الحربي اليوم 3/1/2016
موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

هدف عماد متعب، يواصل المارد الأحمر صعوده بعد هدف عماد متعب ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الترتيب الأول والفوز في الدوري المصري الممتاز، حيث بنافس بقوة العديد من الفرق الرياضية، حيث نقدم لكم اليوم عبر موقع مصر فايف نتيجة مباراة الأهلي اليوم 1-0 لصالح الأهلي.

موعد مباراة الأهلي اليوم، يواصل النادي الأهلى الصعود المستمر والقوي خلال الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع اليوم تحقيق الفوز اللامع قبل نهاية المباراة بأقل من دقيقة، حيث كان هدف عماد متعب قاتلاً في مرمى الإنتاج الحربي، ليصعد الأهلي بكل قوة وجدارة.

هدف عماد متعب، الآن إنتهت مباراة الأهلي الإنتاج الحربي اليوم، وذلك بعد الدقيقة السادسة من البدل الضائع، حيث تمكن النادي الأهلي من تسديد هدفه الأول في آخر دقيقة من الدبل الضائع لينال الـ 3 نقاط بجدارة، حيث صعد النادي الأهلي إلى الترتيب الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي جعبته 19 نقطة.

الآن الهدف الأول حيث استطاع اللاعب عماد متعب من تسديد الهدف لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 6 من البدل الضائع، وبهذا فإن نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم 1-0 لصالح النادي الأهلي حتى الآن.

//

www.facebook.com/misr5.official/videos/491938824321275/">

هدف عماد متعب القاتل فى مرمي الانتاج الحربىهدف عماد متعب القاتل فى مرمي الانتاج الحربى +90Al Ahly SC

‎Posted by ‎مصر فايف‎ on‎ 3 يناير، 2016

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، حيث نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم، ومن خلال المتابعة نرى أن المارد الأحمر بدأ الضغط بقوة من أجل كسب المباراة والحصول على التأهل، ونوافيكم من خلال متابعة مباراة الأهلي اليوم بـ ملخص مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم أولاً بأول.

نتابع معكم الآن ملخص مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم، وذلك قبل بدء المباراة، حيث نوافيكم بالتفاصيل ونرصد لكم أهداف مباراة الأهلي اليوم، حيث يمكنكم عشاق الرياضة المصرية مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي عبر القنوات المجانية التى نوفرها لكم، وسنقوم بعد الإنتهاء من المباراة بنشر نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلي اليوم، يواصل نادي الأهلي والإنتاج الحربي الإستعدادت لمباراة اليوم الاحد 3/1/2016 وذلك من أجل التجهيز الكامل والسيطرة على نتيجة مباراة اليوم، حيث يحاول الفريقين بكل جهد حصد الـ 3 نقاط من خلال هذه المباراة لضمان الصعود في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في متابعة الكرة المصرية ومباريات الدوري المصري الممتاز، نتابع معكم من جديد عشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي اليوم، حيث يتقابل الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الأحد 3/1/2016 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة على أرض استاذ بتروسبورت، ويحاول كل من الفريقين إثبات نفسه والفوز في مباراة اليوم طمعاً في الحصول على نقاط الفوز خلال هذه المباراة، ويذكر أن هذه المباراة تأتي ضمن الأسبوع الثاني عشر في مباريات الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

نتابع معكم تشكيلة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الأحد 3/1/2016 حسب التوقعات:

  • حارس المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: حسين السيد، أحمد حجازي، محمد هاني، محمد نجيب.
  • خط الوسط: أحمد فتحي، أحمد حمدي، حسام غالي، مؤمن زكريا.
  • خط الهجوم: ماليك إيفونا، وليد سليمان.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الأهلي اليوم وهو يحتل الترتيب الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري، حيث يحمل في جعبته 16 نقطة، استطاع نادي الأهلي حصدها بعد خوض ثماني مباريات، حيث كان الفوز من نصيب الأهلي في آخر مبارياته أمام أسوان بثلاث أهداف مقابل هدف، حيث تمكن اللاعب مؤمن زكريا من تسديد هدفين، بينما تمكن اللاعب ماليك إيفونا من تسديد الهدف الثالث.

بينما يدخل نادي الإنتاج الحربي المباراة اليوم وهو في الترتيب الثاني عشر وفي حوزته 11 نقطة، استطاع النادي الحصول عليها بعض خوضه 11 مباراة خلال الدوري المصري الممتاز، وكان آخر هذه المباريات التعادل مع نادي سموحة هدف مقابل هدف، ويطمح الإنتاج الحربي من خلال مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الفوز وتحقيق النصر.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الأحد 3/1/2016 على أرض استاد بتروسبورت، حيث نوافيكم الآن بـ موعد مباراة الأهلي اليوم وذلك في الأوقات التالية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة 18:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 21:45 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والإنتاج الحربي

نضع لكم القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والإنتاج الحربي، وذلك عبر التردد المجاني التالي:

  • تردد قناة النيل الرياضية Nile Sports Super
  • تردد قناة On Tv

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فاز النادي الأهلي على الإنتاج الحربي لأنه لعب للفوز وسعى له منذ الدقيقة الأولي وخسر الإنتاج لأنه لعب للتعادل ومن يلعب للتعادل يخسر فى النهاية وبهذه النتيجه وهذا الأداء يقترب الاهلى من مكانه المفضل وهو صدارة الترتيب وهو يستحق ذلك وكل ما أتمناه أن نشجع بدون تعصب وتعود كرة القدم كما كانت للمتعة فقط وانا كلاعب كرة قدم ما يسعدنى هذا الموسم أن جميع الفرق تلعب للفوز وأول مرة منذ فترة طويلة لا تحسم نتيجة أى مباراة إلا مع صافرة الحكم فشكراً لجميع الأندية على ما يقدموه لنا من متعة

  2. ان شاء الله الاهلى كسبان \\\===—–===\ ده نادى القرن 4\0 ان شاااااااااااااااء الله

    1. الاهلي انشاء الله كسبان
      2\0 ويارب الســــــــــــــــــــــــــعيد يلعب وايفـــــــــــونا في الهجوم \وجـــــــــــــون انطوي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.