وزارة النقل تقرر منح جميع العاملين بـ«السكة الحديد ومترو الأنفاق» مكافأة 600 جنيه وتصريحات بشأن صرفها شهرياً
مترو الانفاق

أصدر وزير النقل الدكتور “سعد الجيوشي” بياناً رسمياً اليوم يقضي بمنح جميع العاملين في الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وجميع الشركات التابعة لها، بالإضافة إلى العاملين بالشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، منحة تقدّر بـ600 جنيه لكل عامل، مشيراً إلى أن هذا القرار جاء في سياق ارتفاع إيرادات السكة الحديد ومترو الأنفاق في الفترة الأخيرة.

هذا وقد أضاف “الجيوشي” إلى أن هذه المكافأة تعتبر بمثابة حافزاً للعاملين في الهيئة والشركات المذكورة وتندرج تحت بند “حافز أداء مميز”، على أن تقوم وزارة النقل بخصمها من الاعتمادات المالية المخصصة لكل شركة، ومنحها للعاملين فيها.

هذا وصرحت مصادر مطلعة في وزارة النقل، بأن قرار وزير النقل بمنح العاملين في هذه الهيئات مكافأة مالية، جاء بعد أن قام رئيس السكة الحديد بعرض الجهود المبذولة الإضافية من قبل العاملين فيها على الوزير، وهذا ما أدى إلى رفع مستوى الخدمة، وحفّز وزير النقل على تشجيع العاملين في هيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق، وتقديراً لجهودهم المبذولة.

وأضافت ذات المصادر بأن ارتفاع إيرادات الهيئة بنسبة 29% خلال الـ3 شهور الأخيرة، كان أحد الأسباب الأساسية في إصدار قرار المكافأة، وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، بأن “الجيوشي” على استعداد صرف هذه المكافأة شهرياً مع كل زيادة في الإيرادات، لكنه ربط ذلك بتحسين الأداء والكفاءة في العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. , واصحاب المعشات الي معشهملم يكفي عيش حافالي بياخد 500 جنيه هيكفي اكل ولا كهرباء ولا ايجار ولادروس خصوصي انتو قولو حاجه ياشعب مصر ولا اللي علي المعاش يشوف له موته اريح من الذل والمهانه الي الشعب فيها حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  2. شكرا لكل الاخوة الزملاء الذين وقفوا وطالبو وكل مت كان له دور فى هذا القرار

  3. الوزير الحرامي مصرفش مكافآت غير لما احنا اتعذبنا في القطارات بالأخص يوم 27 /12حسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.