نقابة بدالي التموين تكشف فضيحة بمنافذ بيع السلع التموينية
البدالين

كشف رئيس فرع النقابة العامة لبدالي التموين ببني سويف اشرف السيد حسن، عن فضيحة قامت بها وزارة التموين و التجارة الداخلية برئاسة خالد حنفي بداخل محافظته أثناء افتتاح المنافذ التموينية الجديدة.

و قال اشرف السيد حسن في تصريحات صحفية أن المنافذ التموينية الجديدة التي تم افتتاحها ببني سويف مخالفة لكافة الشروط و الأحكام الموضوعة من قبل وزارة التموين و ذلك بسبب عدم وجود رقابة او متابعة من قبل الأجهزة الرقابية لكشف المتلاعبين بهذه الشروط.

و أوضح رئيس فرع نقابة العامة لبدالي التموين انه قام بإرسال مذكرة إلي رئيس قطاع مكتب الوزير خالد حنفي لكي يقوم بمناقشة كافة أنحاء الموضوع معه، موضحا بان المذكرة كشفت مخالفة فتح المنافذ التموينية الجديدة بجانب القديمة.

و أضافت المذكرة المقدمة من اشرف السيد حسن بان احد المخالفات الأخرى تتضمن علي عدم الالتزام باشتراطات المكان من ناحية المساحة التي لابد إلا تقل عن 30 متر، بالرغم من أخذ الموافقة علي مكان مطابق لكافة المواصفات الموضوعة من قبل الوزارة، ثم بعد ذلك قام بنقله لمكان أخر غير ملتزم بقواعد التراخيص مما جعل وجود عشوائية بالمنظومة بافتتاح المنافذ الجديدة بكافة المحافظات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.