صحيفة ماركا تكشف عن الفرصة الأخيرة لمدرب ريال مدريد
ريال مديد

كشفت اخبار ريال مدريد اليوم بصحيفة ماركا الاسبانية عن مستقبل المدير الفني للنادي الملكي رافا بينيتيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة و خاصة بعد أن أصبحت ثقة رئيس القلعة الملكية فلورنتينو بيريز مشوشة بالنسبة للمدرب.

و أوضحت صحيفة ماركا في اخبار ريال مدريد اليوم، أنها قامت بإعداد استفتاء حول المدرب الحالي للفريق الأول بريال مدريد، و شارك به عدد من اللاعبون و الإداريين بالنادي، و الذي تبين منها أن علاقة بينتيز غير جيدة منذ بداية توليه مهمة تدريب الملكي و لم يتمكن من كسر الحاجز سواء رياضيا أو فني و التوتر وصل لأعلي مستوياته قبل مباراة ريال مدريد و ريال سوسييداد المقرر إقامتها في الجولة السابعة عشر من الدوري الأسباني علي ملعب الريال.

و قالت ماركا أن التقرير وصل إلي أعضاء النادي الملكي، و الذي كان يتضمن رأي اللاعبين و الإداريين،و بعض من اخبار ريال مدريد، و أوضح التقرير أن قرارات المدير الفني لا يمكنها أن تصل للاعبين بشكل سليم لان المسافة بينه و بينهم كبيرة جدا حتي في أوقات الغداء لا تشهد تواجد أي لاعب من الفريق.

و أضافت ماركا في تقريرها الصادر ضمن اخبار ريال مدريد اليوم، أن مصير بينتيز اصبح معلق علي مباراة ريال مدريد و ريال سوسييداد المقامة في الجولة السابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم، و في حالة إقالة المدرب الفني الحالي سيكون بديله المدرب الفرنسي و لاعب الفريق السابق زين الدين زيدان.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.