بالفيديو والصور.. توفيق عكاشة يعلن استقالته من البرلمان وهجرته خلال 72 ساعة بتوكيلاً رسمياً لوالدته!
توفيق عكاشة

أعلن الإعلامي وعضو مجلس الشعب “توفيق عكاشة”، بأنه سيقوم ببيع جميع ممتلكاته في مصر وسيهاجر البلاد خلال 72 ساعة، وذلك بعد أن يقدم استقالته من البرلمان، وجاءت هذه التصريحات في مداخلة هاتفية له عبر برنامج “السادة المحترمون”، المذاع على قناة “أون تي في” مساء السبت.

وبرر “عكاشة” نيته بتقديم استقالته من البرلمان وهجرته من مصر، بأنه تعرض للانتقاد الشديد من كافة الأطراف، واعتراضه على منعه من عقد اجتماع للنواب المستقلين في مجلس الشعب ومنع دخول باقي النواب، واصفاً ذلك “بالمؤامرة”.

إقرأ أيضا

السيسي يصدر قراراً عاجلاً بعد الكشف عن كارثة فساد مؤسسات الدولة التي بلغت “600 مليار جنيه”!

عاجل| وزير الخارجية السوداني: تحويل مجرى النيل لسد النهضة تم منذ 36 يوم وسط تعتيم إعلامي والفيديوهات قديمة!

وأضاف “عكاشة” خلال مداخلته الهاتفية قائلاً بأن “دعم مصر” يتسبب في إضاعة وإهدار حقوق النواب، قائلاً: “ذهبت إلى البرلمان فوجدته مغلقاً بالجنازير، فلتبقى مصر.. وتذهب المناصب للجحيم”، مضيفاً بأن من يعمل بإخلاص في مصر يقابَل بالكره من قبل أطراف كثيرة.

ووسط هذه التصريحات وإعلان “عكاشة” بتقديم استقالته من البرلمان، إلاّ أن الأمانة العامة لمجلس الشعب، نفت تلقي أي طلب يفيد باستقالة “توفيق عكاشة”، مشيرة إلى أنها لا تأخذ بأي تصريحات ترد أو تذكر عبر وسائل الإعلام، مالم تتلقَ أي مذكرة رسمية بذلك.

شاهد الفيديو:

وكشفت مصادر مقربة من الإعلامي توفيق عكاشة، بقيامه بكتابة توكيلاً رسمياً لوالدته يعلن خلاله استقالته من “البرلمان”، وذلك في حال سفره خارج البلاد، ونشرت جريدة الوطن صورة من التوكيل الكتابي الذي أصدره “توفيق عكاشة لوالدته”.

بالصور.. “نص التوكيل”:

توكيل استقالة

  • “توفيق عكاشة” يوجه رسالة للشعب المصري:

وجه توفيق عكاشة رسالة لأبناء دائرته وللشعب المصري، اعتراضاً على ما يحدث في مصرـ قائلاً: “الحاشية التي تدير مصر سيئة جداً وجميعهم يتآمرون على السيسي.. فوقوا فالحاشية تعبث بكم”!.

وبرر “عكاشة” موقفه بالاستقالة قائلاً: “دولة 30 يونيو لاترغب بوجودي، ورجال 30 يونيو تقلدوا جميعهم مناصب عليا ماعدا “الزند”، وذلك على الرغم من أننا وقفنا إلى جانبه”، مشيراً إلى أن هذه خطة مدبرة لإسقاط النائب “عبد الرحيم علي” في انتخابات مجلس الشعب، مؤكداً بأن من يعبثون في البلد لايرغبون بوجود رجال 30 يونيو!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مع السلامه ياعكاشه روح مع الاخوان هناك فى المانيا انت من زمان تقول انا لى بيت فى المانيا ايه اللى مخليك هنا انتا عاوز تعمل بلبله فى مصر وخلاص روح المانيا واعمل جاسوس مزدوج وريح دماغنا من الوش بتاعك ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.