بالصور والفيديو عرض الوحش المصري بميدان التحرير اليوم ابتكار مذهل
الوحش المصري 2

أعلن فريق من المبتكرين المصريين المكون من 21 مبتكر، عرضهم نموذج اختارهم الفريد من نوعة والمسمى “الوحش المصري” بميدان التحرير اليوم الأحد، والذي تم تصميمه خلال سبع سنوات ويعرض لأول مرة أمام جمع المصريين بعد أن أجري عليه عدة تجارب.

أشرف البنداري وهو الأب الروحي لفكرة المبتكر المسمي “الوحش المصري”، والذي تدور فكرته حول اختراع سيارة “برمائية هوائية”، حيث بإمكانها السير بالشوارع مثل أي سيارة نمطية بخلاف قدرتها على العوم والإبحار مثل المراكب بخلاف القدرة الثالثة على الطيران بالهواء.

وأوضح المبتكر المصري أشرف البنداري أن السبب والدافع وراء ابتكاره سيارة على هذا النحو هو المرض الذي تعرض له ابنه، وبسبب تأخر الطبيب فارق ابنه الحياة بسبب ازدحام الطرق، مما دفعة لإختراع سيارة من منتجات محلية الصنع وبتكلفة وصلت لحوالي 400 ألف جنيه.

وبخصوص السيارة المصرية الملقبة بالوحش المصري فقال عنها البنداري أنها تتميز عن نظيراتها العالمي بقدرتها على السير بتوليد  الكهرباء بطريقة ذاتية، عبر تقنية خاصة يستخدم فيها الهواء ويمرر بأنابيب بطريقة معينة يعمل على توليد شحنات كهربائية، وتبدأ السيارة حركتها من الطاقة المخزنة بها.

وأضاف البنداري معددا خصائص السيارة انه تتميز بوجود أزرار ناطقة لمنع حدوث الخطأ كما يمكنها الطيران لفترات طويلة، ومزودة بأنظمة مراقبة مسموعة ومرئية ومن الممكن استخدامها كسلاح حربي، ويبلغ سرعتها 120 كيلو متر في الساعة أثناء السير على الأرض، و 100 كيلومتر في المياه، وتصل لسرعة الطيران عند 55 كيلو متر في الساعة.

تحديث:

بالفيديو نعرض لكم سيارة الوحش المصري بعد عرضها بميدان التحرير ، ومني العرض بانتكاسة عدم قدرة السيارة على الطيران والذي أرجعها المخترع بسبب عدم وجود المساحة الكافية لأن تأخذ السيارة سرعتها بسبب زحام ميدان التحرير الشديد، ولعيوب فنية بالجناح لا تمكنها من الطيران لفترات طويلة.

12201525183255681

الوحش المصري الوحش المصري الوحش المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.